الرئيسية / محليات / محافظة بيت لحم والرؤيا العالمية توقعان اتفاقية لتقديم اسناد لتعزيز اجراءات مواجهة فيروس كورونا

محافظة بيت لحم والرؤيا العالمية توقعان اتفاقية لتقديم اسناد لتعزيز اجراءات مواجهة فيروس كورونا

بيت لحم/PNN- وقعت محافظة بيت لحم، اليوم الخميس،  اتفاقية مع مؤسسة الرؤيا العالمية لتقديم الاسناد والمساعدة للمحافظة في ظل حالة الطوارئ،  لتعزيز اجراءات مواجهة فيروس كورونا.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية بحضور المحافظ كامل حميد، ومدير مؤسسة الرؤيا العالمية في جنوب الضفة الغربية نادر راحيل، وعضوي المجلس البلدية في مدينة بيت لحم داود الصلاحات وماهر قنواتي.

وفي بداية مراسم التوقيع على الاتفاقية، قال مدير عام التخطيط صالح صبح ان تنفيذ المرحلة الاولى من توقيع الاتفاقية سيكون بقيمة 12 الاف دولار، فيما تبلغ القيمة الكلية للاتفاقية بـ67 الف دولار، مضيفاً ان هذه الاتفاقية تشكل اسناد حقيقي لاجراءات نتع تفشي فيروس كورونا ويساهم بتطوير الخدمات الطبية المقدمة في المركز الوطني لمواجهة فيروس كورونا.

وقال محافظ بيت لحم كامل حميد في لقاء مع شبكة PNN أن مؤسسة الرؤيا العالمية تقدم هذا الدعم لتجهيز مطبخ في المركز الوطني، شاكراً المؤسسة وكل من وقف الى جانب محافظة بيت لحم في هذه الظروف الصعبة.

ومن جهته قال مدير مؤسسة الرؤيا العالمية في جنوب الضفة الغربية نادر راحيل، أن طاقم المؤسسة قام بتحديد الاحتياجات والمدات الاولية لتجهيز المطبخ للمركز الوطني، منذ معرفتهم بتسجيل حالات اصابات بفيروس كورونا في بيت لحم.

واكد نادر ان المؤسسة قامت منذ بداية الطوائ بتسليم معدات وقاية ومعقمات وغيرها من المستلزمات للمحجورين.

 

محافظة بيت لحم توقع اتفاقية مع الرؤية العالمية

Publiée par PNN Network sur Jeudi 19 mars 2020