الرئيسية / حالة الطقس / الأرصاد الجوية: إرتفاع على درجات الحرارة وأجواء معتدلة خلال الأيام المقبلة

الأرصاد الجوية: إرتفاع على درجات الحرارة وأجواء معتدلة خلال الأيام المقبلة

بيت لحم /PNN- توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو اليوم الأحد، غائماً جزئيا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، مع بقاء الجو باردا إلى شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية خفِيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف وشديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الأثنين، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة، ليصبح الجو معتدلاً في معظم المناطق، وفي ساعات المساء والليل تكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ليبقى الجو معتدلاً في معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

فيما يكون الجو، يوم الأربعاءِ المقبل، غائماً جزئياً إلى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ليبقى الجو معتدلاً في معظم المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا حذتر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تدني مدى الرؤيا الأفقية.

Print Friendly, PDF & Email