الرئيسية / الصحة / العقيد مرعب ل PNN خلال اطلاق حملة توعية : المؤسسة الامنية بكافة اجهزتها اذرعها موحدة وتدعو المواطنين للالتزام بالتعليمات

العقيد مرعب ل PNN خلال اطلاق حملة توعية : المؤسسة الامنية بكافة اجهزتها اذرعها موحدة وتدعو المواطنين للالتزام بالتعليمات

بيت لحم /PNN/  أطلقت المؤسسة الأمنية في بيت لحم، اليوم الأربعاء، حملة توعية للمواطنين لمواجهة فيروس كورونا  عبر نشر يافطات اعلانية وتوزيع بطاقات توعية على الحواجز الامنية المنتشرة على مداخل المحافظة ومفارق الطرق الرئيسية حيث تؤكد هذه اليافطات والمنشورات الدعائية على اهمية الالتزام بالتعليمات و تدعو المواطنين لعدم الخروج من منازلهم.

وقال مدير العلاقات العامة والاعلام في جهاز الامن الوقائي العقيد ضرار مرعب في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان الحملة بمبادرة من كافة اذرع المؤسسة الامنية وهي حملة مرافقة لجهود المؤسسة الامنية من اجل الحفاظ على ارواح المواطنين و تهدف بالدرجة الأولى الى توعية المواطنين الذين سطروا أروع اشكال الالتزام بالتعليمات التي انبثقت في اطار حالة الطوارئ التي بدأت في الخامس من الشهر الجاري .

واشار العقيد مرعب ان بيت لحم كانت نموذج في عدم تصدير اي حالة لخارج المحافظة وهذا جاء نتيجة تعاون والتزام المواطنين موضحا ان الحملة تشمل تعليق يافطات تتضمن ارشادات تعريفية بمخاطر الفايروس مشددا على ان الاجهزة تعمل بقلب رجل واحد من اجل الخروج باقل الخسائر نتيجة انتشار هذا الفايروس”.

وأضاف “نحن في المؤسسة الأمنية دورنا يتركز الآن حول الوقاية الصحية وسلامة المواطن، ومنذ اليوم الأول كان للمؤسسة الأمنية فعاليات عدة تصب في المصلحة العامة نحو مواجهة فيروس كورونا”.

وأشار مرعب الى ان الحملة شملت توزيع بطاقات إرشادية تؤكد أهمية الالتزام بالمنزل كحل للحد من انتشار الفيروس، وعلقت لافتات على مختلف مداخل المحافظة حيث ينتشر أفراد المؤسسة الأمنية، لتكون شاهدا وداعما معنويا لكل المتجولين ممن يسمح لهم بالتنقل في حالات استثنائية طارئة .

وثمن المواطنون جهود وعمل الاجهزة الامنية المختلفة لحماية المواطنين حيث قال أبو احمد من مدينة الخليل، الذي يحمل تصريحا للتنقل لايصال مواد غذائية، الدور البطولي والريادي لكل فرد من أفراد الامن الفلسطيني. وقال “في زمن الكورونا تعززت الثقة بالمؤسسة الأمنية اكثر من أي وقت، وبرهنت انها وفق توجيهات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء محمد اشتية وقادة الأجهزة الأمنية الى جانب شعبها وكانت في الموعد لحمايته وضمان سلامته”.

المؤسسة الامنية تطلق حملة توعية وارشاد للمواطنين حول التعامل ومواجهة فايروس كورونا

Publiée par PNN Network sur Mercredi 25 mars 2020

Print Friendly, PDF & Email