الرئيسية / حصاد PNN / عاجل… ملحم: 6 إصابات جديدة بفايروس “كورونا” ليرتفع إجمالي الإصابات لـ 59 إصابة

عاجل… ملحم: 6 إصابات جديدة بفايروس “كورونا” ليرتفع إجمالي الإصابات لـ 59 إصابة

رام الله/PNN- أعلن الناطق بإسم الحكومة الفلسطينية، قبل قليل، عن 6 إصابات جديدة بفايروس “كورونا” بينهم 4 في الضفة الغربية، و2 في قطاع غزة، ليرتفع إجمالي الإصابات في فلسطين إلى 59 إصابة تعافى منها 17 حالة.

وأوضح ملحم، خلال مؤتمر صحفي عقد، صباح اليوم الأحد، أن الإصابات الجديدة 4 منها في محافظة رام الله وقلنديا لمخالطين، و2 في قطاع غزة، ما يرفع العدد الإجمالي إلى 59 اصابة، منها 17 حالة تم شفاؤها.

وقال إن الإصابتين في قطاع غزة هي لرجال دعوة قادمين من باكستان ( 40 عاما) و(50 عاما)، مؤكدا أنهما كانا تحت الرقابة الصحية، وتم اليوم الإعلان عن إصابتهما بالفايروس.

أما الإصابات التي سجلت في رام الله، منها إصابتان لمخالطين للفتاة التي أعلن أمس عن إصابتها في شقبا غرب رام الله، وهما شقيقة المصابة وهي عشرينية، وإبنة المصابة وهي طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، مؤكدا على ضرورة تجنب الإختلاط مع القادمين من السفر.

وأوضح أن الإصابة الثالثة هي لرجل ستيني من مخيم قلنديا، نقلت إليه الإصابة من زوجته المصابة بالفايروس حيث كانت ترقد في إحدى المستشفيات الإسرائيلية، حيث نقلت له الإصابة بعد زيارته لها.

وأشار ملحم، إلى المصاب بفايروس كورونا الطبيب الذي يعمل في مستشفى هداسا (عين كارم) وهو من الخليل وأعلن عن إصابته يوم أمس، أعيد له الفحص وتبين أنه غير مصاب، مؤكدا أنه سيتم عمل فحص له مرة أخرى للتأكد من صحته.

يتبع…