الرئيسية / متفرقات / “الأهلي الأردني” في فلسطين يستكمل تأجيل أقساط المقترضين للأشهر المقبلة

“الأهلي الأردني” في فلسطين يستكمل تأجيل أقساط المقترضين للأشهر المقبلة

رام الله/PNN- أعلنت الإدارة الإقليمية للبنك الأهلي الأردني في فلسطين، اليوم الأحد، استكمال عملية تأجيل أقساط المقترضين للأشهر المقبلة، تنفيذا لتعليمات سلطة النقد.

وقال البنك في بيان له، إن المدير الإقليمي للبنك الأهلي الأردني في فلسطين عيسى باشا، قام بزيارة تفقدية أول أمس، إلى مختلف الأقسام ومراكز العمل في البنك، “حيث تم الانتهاء بنجاح من عملية تأجيل الأقساط للمقترضين، التزاماً بتعليمات السادة سلطة النقد الفلسطينية رقم (4/2020) للتخفيف من آثار الأزمة الصحية، وانسجاما مع تصريحات رئاسة الوزراء بدعم عجلة الاقتصاد الوطني”.

وأثنى باشا على جهود كادر البنك بمختلف المستويات الإدارية، لإنجازه هذه المهمة كأولوية، مؤكدا أنه قد تم تأجيل الأقساط دون احتساب أي عمولات على التأجيل أو فوائد إضافية، حيث تم إبقاء سعر الفائدة حسب العقد الأصلي.

وأضاف: “التزم البنك الأهلي الأردني بالتعليمات منذ لحظة صدورها، وتعامل معها بمنتهى المسؤولية والمهنية، وفي ذلك رسالة من البنك بانتمائه للمجتمع الفلسطيني، ودعمه للاقتصاد الوطني في ظل الظروف الراهنة، وما يترتب على ذلك من تأثير إيجابي على المؤشرات الاقتصادية العامة، ورفع مستويات السيولة في السوق”.

وأشار باشا إلى أن إنجازات البنك الأهلي الأردني في فلسطين تأتي ضمن التوجهات الاستراتيجية للبنك، والتي تتمحور حول خدمة المعتمد بالدرجة الأولى، عملا بالهوية المؤسسية للبنك تحت شعار “أنتم أهلي”.

وأعرب عن استعداد البنك لخدمة معتمديه بشتى السبل، من خلال تقديم باقة من الخدمات الإلكترونية المتكاملة والمتنوعة التي تمكن المعتمدين من إنجاز العديد من معاملاتهم المصرفية دون الحاجة للوصول إلى الفروع، حيث سيواصل البنك إطلاق المزيد من الخدمات الإلكترونية الجديدة خلال الأيام المقبلة، وحسب المعايير العالمية في هذا المجال.