الرئيسية / محليات / محافظة قلقيلية تناقش المباشرة بتنفيذ قرارات رئيس الوزراء

محافظة قلقيلية تناقش المباشرة بتنفيذ قرارات رئيس الوزراء

قلقيلية/PNN- ترأس محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة في مكتبه، الليلة الماضية، اجتماعا لمناقشة ما صدر عن رئيس الوزراء د.محمد اشتية بخصوص تقييد الحركة لمواجهة فايروس كورونا.

وشارك في الإجتماع أمين سر اقليم حركة فتح محمود ولويل وممثلي القوى الوطنية، والعميد غازي بشارات قائد المنطقة ومدراء الاجهزة الامنية وأعضاء لجنة الطوارئ، د.هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، طارق شاور رئيس الغرفة التجارية.

ووجه المحافظ التحية للشعب الفلسطيني على التزامه وانضباطه وانصياعه للتعليمات، مؤكدا أن ما صدر عن رئيس الوزراء من قرارات الهدف منها التقليل من الإحتكاك والتجمهر، وذلك لضمان أمن وسلامة المواطنين، لافتا الى ان الشعب الفلسطيني يجب أن يعتمد على نفسه في مواجهة هذه الأزمة والحد من انتشار هذا الفايروس، مؤكدا أن ما تم اتخاذه من قرارات هذا اليوم لا يهدف الى التضييق على المواطنين، آملا من المجتمع المحلي تفهم هذه الاجراءات.

وناقش المجتمعون عدة قضايا تتعلق بالتطبيق الفعلي لهذه القرارات، وأبرزها التشدد في منع عمال المستوطنات من الوصول الى أماكن عملهم، واكدوا انه سيتم التعامل مع الحالات الطارئة والضرورية وفق كل حالة بما يخدم الحالة العامة ويحمي شعبنا ومواطنينا من هذا الفايروس.