الرئيسية / أقتصاد / غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم تقوم بتعقيم الشاحنات في المحافظة

غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم تقوم بتعقيم الشاحنات في المحافظة

بيت لحم/PNN – ضمن سلسلة من الإجراءات الوقائية التي اتخذها مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم للمساهمة في الحد من نقل و انتشار فيروس “كورونا” و وفقا للخطة التي اعتمدها المجلس تمت المباشرة بتعقيم جميع شاحنات نقل البضائع و المواد المختلفة القادمة و المغادرة لمحافظة بيت لحم من المدخل الجنوبي و المدخل الشرقي للمحافظة و ذلك بالتنسيق مع عطوفة محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد.

و بدأ منذ ساعات الصباح الباكر طاقم من الغرفة مدرّب و مجهّز بالبدلات الواقية و المِرشات الكهربائية و المواد الكيميائية و المعقّمة و كل وسائل الأمان و الحماية برش المواد التعقيمية على جميع الشاحنات و المركبات المغادرة و القادمة للمحافظة، و أشرف على عملية التعقيم السيد خالد الدرعاوي نائب رئيس مجلس الإدارة و أعضاء المجلس السادة يوسف رحّال و موسى الحروب.

و عقّب د. سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم على هذه المبادرة بأنها تأتي عملا بتعليمات سيادة الرئيس محمود عباس و دولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية و حالة الطوارئ القائمة في الوطن، و أن الغرفة حريصة على سلامة المواطنين و انطلاقا من دورها الريادي و القيادي في المحافظة و مسؤوليتها تجاه المجتمع الفلسطيني بشكل عام و مجتمع محافظة بيت لحم بشكل خاص، أخذت على عاتقها هذه المبادرة للحد من انتشار الفايروس الى المناطق الأخرى.

و تهيب الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة بيت لحم بجميع المواطنين الالتزام التام باتباع اجراءات الوقاية والحماية من فايروس كورونا و ذلك حفاظا على سلامة الجميع.