الشريط الاخباري

الشرطة تشارك بالتعقيم وتغلق محلات مخالفة وتشرع بتنفيذ خطة الطوارئ في ضواحي القدس

نشر بتاريخ: 23-03-2020 | متفرقات
News Main Image

ضواحي القدس/PNN - شاركت الشرطة اليوم بحملة تعقيم وتطهير للوقاية من فيروس كورونا في بلدات بدو وبيت حنينا شمال غرب القدس واغلقت محلات تجارية ومنشآت صناعية وشرعت بتنفيذ خطة الطوارئ في بلدات جنوب شرق المحتلة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ،بأن العقيد فواز طالب مدير شرطة ضواحي القدس ورؤساء بلديات بدو وبيت حنينا وممثلين عن المؤسسة الامنية شاركوا في عملية تعقيم وتطهير للوقاية من الفيروس وتفقدوا مركز الحجر الصحي في بلدة بير نبالا كذلك اغلقت قوة من الشرطة محلات تجارية ومنشآت صناعية بسبب فتحها والعمل، مخالفة بذلك لحالة الطوارئ المعلنة.

واضافت بان المقدم احمد حويطي مدير عمليات شرطة ضواحي القدس والرائد محمد العودة مدير مركز شرطة جنوب شرق القدس شاركا اليوم باجتماع لرؤساء البلديات وبحضور امين سر حركة فتح وممثلين عن الاجهزة الامنية والصحة ولجنة الاسناد والطوارئ عقد في بلدية العيزرية وعقبه تم اعلان خطة لتنفيذ متطلبات حالة الطوارئ في بلدات جنوب شرق القدس، حيث تقرر إغلاق مدخل العيزرية بالقرب من دوار واد النار، إغلاق مداخل العيزرية الفرعية، إغلاق مداخل ابو ديس الشرقي واد الجير، إغلاق مدخل السواحرة الشرقية من جهة الكونتينر وإغلاق المدخل بالقرب من قاعة شمس العودة .

وكما نفذت الشرطة بالتعاون مع بلدية الزعيم شرق القدس المحتلة حملة توعية وارشاد وتفقد للمحلات التجارية بهدف التأكيد على ضرورة الالتزام بحالة الطوارئ وعدم الاستغلال ورفع الأسعار. وتواصل قوة من مركز شرطة الرام بحراسة عمارة سكنية بالقرب من قلنديا بداخلها عدد من المواطنين تحت الحجر الصحي المنزلي.

شارك هذا الخبر!