الرئيسية / سياسة / عبيد: فتح تدين عنصرية دولة الاحتلال بحق أحد عمالنا الأبطال ‎

عبيد: فتح تدين عنصرية دولة الاحتلال بحق أحد عمالنا الأبطال ‎

رام الله/PNN- نددت حركة فتح بالهمجية الاسرائيلية التي تكشف عن عقلية حاقدة لا تعرف للإنسانية أي معنى، حين قامت بإلقاء أحد عمالنا الأشاوس على الحاجز العسكري بعد ان شك صاحب العمل بأنه مصاب بفايرويس كورونا.

وقال جمال عبيد مفوض الاتحادات والنقابات العمالية في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في بيان وصل PNN نسخة عنه، أن إقدام الاحتلال على التصرف بهذه العقلية الاجرامية العنصرية البعيدة كل البعد عن كل المواثيق والاعراف الدولية يتطلب موقفا مسئولا من قبل المجتمع الدولي.

وطالب عبيد منظمة الصحة العالمية ومنظمة العمل الدولية بالوقوف عند مسئولياتها ومحاسبة الاحتلال عن هذا التصرف المشين بحق عمالنا والانسانية جمعاء.

وأكد أن عمالنا هم مخزون ثورتنا الاستراتيجي، حيث كانوا دائما في طليعة المدافعين عن قضيتنا وحقوقنا العادلة ، وقدموا الكثير من التضحيات حفاظا على استقلالية قرارنا الوطني الفلسطيني.

ولفت عبيد الى ان فتح ستظل دائما المحافظة على حقوق عمالنا وشعبنا من منطلق استراتيجي وهو أن الانسان أغلى ما نملك .

وأشاد بعمالنا الأبطال واستعدادهم الدائم لمواصلة العطاء رغم ضيق ذات اليد بسبب الضغوط المتزايدة واجراءات الاحتلال القمعية بحقهم ، إلا أن إيمانهم الكبير بأن الحرية لها ثمن هو ما يدفعهم بأن يتصدروا المشهد الفلسطيني دائما.

وحمل عبيد دولة الاحتلال كامل المسؤولية عن صحة وسلامة عمالنا جميعاًـ كونها الدولة القائمة بالاحتلال.