Tamkeen
الرئيسية / الصحة / بالفيديو – ملحم: عينة العامل الذي القى به الاحتلال على قارعة الطريق اظهرت عدم اصابته بكورونا، وتسجيل اصابة لسيدة

بالفيديو – ملحم: عينة العامل الذي القى به الاحتلال على قارعة الطريق اظهرت عدم اصابته بكورونا، وتسجيل اصابة لسيدة

رام الله/PNN- قال الناطق باسم الحكومة ابراهيم ملحم، اليوم الثلاثاء، أن عينة العامل الذي القى به الاحتلال على قارعة الطريق اظهرت عدم اصابته بكورونا.

وكان قد قام الاحتلال امس بإلقاء العامل على مقربة من حاجز “بيت سيرا” قرب مدينة نابلس، وذلك بشبهة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

كما وأعلن ملحم عن إصابة سيدة بفايروس كورونا اثناء عودتها الى رام الله من الولايات المتحدة ليرتفع عدد المصابين لـ 60 بينهم 16حالة تماثلت للشفاء في بيت لحم.

وحول الاصابة الجديدة، أكد ملحم ان السيدة الاربعينية لم تخالط احد منذ عودتها من الولايات المتحدة، واخضعت نفسها للحجر المنزلي.

كما وأكد ملحم أن العينات التي اخذت لمواطن من كفر عقب وللمخالطين له لم تظهر بعد.

وأشار الى أن الحالة الصحية للمصابين في بيت لحم مستقرة وجميعهم تحت الرقابة الصحية.

وحذر ملحم العمال الفلسطينيين من الذهاب إلى ورش الاحتلال التي تحولت إلى حاضنة للفيروس، وعدم القبول بمثل هذه الظروف غير الإنسانية التي يضعهم فيها أرباب العمل الإسرائيليون.

وبين ان 270 طالبا فلسطينيا من أراضي الـ1948، بينهم 7 طلاب من الضفة سيصلون اليوم إلى مطار طبريا قادمين من ايطاليا، وانه جرى التنسيق مع الجانب الإسرئيلي لارسال سيارة اسعاف خاصة لنقلهم الى مراكز الحجر الصحي في فندق الجراند بارك برام الله.

يتبع ….

مؤتمر صحفي للناطق باسم الحكومة حول آخر مستجدات فايروس كورونا

مؤتمر صحفي للناطق باسم الحكومة حول آخر مستجدات فايروس كوروناا

Publiée par PNN Network sur Mardi 24 mars 2020

Print Friendly, PDF & Email