أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / رولا محمود أول فنانة مصرية تعلن إصابتها بفيروس كورونا

رولا محمود أول فنانة مصرية تعلن إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت المصرية الفنانة رولا محمود، إصابتها بفيروس كورونا وذلك أثناء تواجدها في العاصمة البريطانية لندن، وطلبت بشكل عاجل البحث عن وسيلة للتواصل مع الجهات الطبية لأن النظام الصحي في لندن قد لا يكون مستعدا لعلاجها نظرا لتزايد حالات الإصابة بالفيروس.

رولا نشرت تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع تويتر قالت فيها: مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ، أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاءكم أكيد هيساعدني.

وأضافت: “سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص بمنطقتي.. محبتي”.

ورد عليها الشاعر مدحت العدل: العزيزة الغالية من فضلك الهدوء والسكينة والشجاعة وإتباع خطوات العلاج فقط لا غير سوف تقومين بمليون سلامة إن شاء الله.

ودعمتها سمية الخشاب قائلة: الله يشفيكي ويعافيكي بقدرته يارولا ..ثقي في الله واتفائلي خير ربنا سبحانه وتعالي قادر يشفيكي ويشفي كل مريض يارب اوعي تيأسي من رحمه الله

يذكر أن رولا شاركت الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم “معالي الوزير”، حيث جسدت دور ابنته، كما شاركت في فيلم “هي فوضى” مع منة شلبي وخالد صالح ومن إخراج يوسف شاهين، كما تألقت في فيلم مواطن ومخبر وحرامي ولكنها ابتعدت عن الوسط الفني المصري منذ العام 2011.

Print Friendly, PDF & Email