أخبار عاجلة
الرئيسية / الصحة / جمعية بيت لحم العربية للتاهيل تنفي وجود مصابي كورونا وتدعو لتحري الاخبار من مصادرها الرسمية

جمعية بيت لحم العربية للتاهيل تنفي وجود مصابي كورونا وتدعو لتحري الاخبار من مصادرها الرسمية

بيت لحم/PNN/نفت ادارة جمعية بيت لحم العربية للتاهيل الانباء التي تناقلها بعض المواطنين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود مصابين بفايروس كورونا في المستفى او حتى عيادتها مؤكدة ان هذه الانباء ما هي اشاعات مغرضة لا اساس لها من الصحة.

واكد الجمعية العربية في بيان لها ان هذه الانباء غير صحيحة ومغرضة موضحة ان الجمعية اسوة بباقي المشافي لديها اجراءات وقائية للعزل تكون عليه اعراض الاصابة بفايروس كورونا قبل دخول المشفى واولها قسم الطوارئ وهو اجراء ضمن اجراءات وتعليمات مراقبة من وزارة الصحة “.

واضافت ادارة الجمعية ان احد العمال الذين عادوا من اسرائيل تم القاءه في احد الطرق الرئيسية غرب بيت لحم حيث كان يعاني من ارتفاع في درجة حرارته وبناء على الاستعدادات في الجمعية تم ادخاله في غرفة الفحص المخصصة لذلك وتم التعامل معه وفق اجراءات وزارة الصحة.

واكدت ادارة الجمعية انها ستتبع الاجراءات المعمول بها من قبل الحكومة في ملاحقة كل من يقوم بنشر اخبار ومعلومات او اشاعات مغلوطة عن الجمعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها .

واوضحت ادارة جمعية بيت لحم العربية للتاهيل انها على اتم الاستعداد لاستقبال اسئلة واستفسارات المواطنين سواء من خلال زيارة مقرها او عبر الاتصال على الهواتف الخاصة بالجمعية.

Print Friendly, PDF & Email