Tamkeen
الرئيسية / قالت أسرائيل / (محدث) الصحة الإسرائيلية: إرتفاع عدد الوفيات بفايروس “كورونا” لـ11 والمصابين يتخطون حاجز الـ3000

(محدث) الصحة الإسرائيلية: إرتفاع عدد الوفيات بفايروس “كورونا” لـ11 والمصابين يتخطون حاجز الـ3000

بيت لحم/PNN- ارتفع عدد الوفيات من جراء فيروس “كورونا” المستجد في “إسرائيل” إلى 11، بعدما توفي مسن (73 عاما) بعد، ظهر اليوم الجمعة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وكان يرقد في مستشفى “رامبام” في حيفا، وكان يعاني المتوفي من أمراض مزمنة قبل إصابته بكورونا.

وكانت وزارة الصحة الإسرائيلية أعلنت، صباح اليوم الجمعة، ارتفاع عدد الوفيات من جراء فيروس “كورونا” المستجد إلى 10 وفيات، وإتفاع عدد المصابين إلى 3035، بينهم 49 حالة خطيرة، و60 في حالة متوسطة، وحالة 2838 طفيفة. وتماثل 79 شخصا للشفاء.

وجاء تصريح وزارة الصحة، بعدما أعلن مستشفى “هشارون” عن وفاة مريضة بكورونا، في الـ76 من عمرها، كما أعلن مستشفى “سوروكا” في بئر السبع صباح اليوم أيضا، عن وفاة مريض بفيروس كورونا المستجد، خلال الليلة الماضية.

وقال مستشفى “هشارون” إن المتوفية عانت من أمراض مزمنة صعبة، فيما أعلن مستشفى “سوروكا” أن المتوفي يبلغ من العمر 93 عاما، وتم تشخيص إصابته بفيروس كورونا. وكان قد نُقل من ملجأ عجزة إلى المستشفى، بعد أن عانى من ارتفاع درجة الحرارة وضيق التنفس، إضافة إلى أنه عانى من أمراض مزمنة ومعقدة. وقد تدهورت صحته بشكل بالغ، الليلة الماضية، واضطر الأطباء إعلان وفاته.

 

Print Friendly, PDF & Email