الرئيسية / متفرقات / تنمية رام الله تبدأ بتجهيز الطرود الغذائية واستهداف الاسر الاشد فقرا وتنمية الخليل توزع الطرود في بلدات المحافظة

تنمية رام الله تبدأ بتجهيز الطرود الغذائية واستهداف الاسر الاشد فقرا وتنمية الخليل توزع الطرود في بلدات المحافظة

رام الله/PNN- بدأت مديرية التنمية الاجتماعية في مدينة رام الله والبيرة، وفريق متطوعي الوزارة (همة)، بتجهيز الطرود الغذائية وعملية استهداف الاسر الاشد فقرا، وذات الوضع الصعب بالمحافظة.

وقال مدير المديرية عماد عمران ، التنمية اليوم بدأت بتجهيز الطرود الغذائية، وستعمل على تقديم التدخلات العاجلة للاسر ذات الاحتياج الصعب، مشيرا أن المرحلة تتطلب التكاتف الاجتماعي، نظرا للظرف الصعب الذي تمر به البلاد.

وتابع عمران نحشد كافة الطاقات ونتواصل مع اصحاب الخير، والشركاء الاجتماعيين من المجتمع المحلي من أجل تجهيز المواد الغذائية، والتعامل بشكل فوري مع الاحتياجات.

كما ثمن جهود فريق متطوعي الوزارة ورئيس الفريق باسل أبو زايدة ، الذين يبذلوا كل الجهد من أجل حملة المديرية وبالوصول للفئات المستهدفة.

ومن جهة اخرى مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة الخليل وثمرة الخير توزع طرودا غذائية، حيث استهدفت تفوح و بيت كاحل، بنحو 200 طردا، للمستفدين من قوائم المديرية، بالاضافة لتأمين طرود غذائية لمستفيدين البلدة القديمة، كما وعملت مع بلدية سعير لتأمين خدمات شحن الكهرباء ل340 مستفيد في منطقة سعير.

وقال مدير عام مديرية الخليل خال اطميزي، مازلنا نعمل مع كافة الشركاء من أجل تأمين ما نستطيع ووفق الامكانيات للمستفيدين من برامج الوزارة، ونثمن التعاون المستمر مع ثمرة الخير ايمانا بمبدأ المسؤولية المجتمعية.