الرئيسية / متفرقات / الشرطة تنشر التوعية قرب البنوك في كل من بيت لحم وجنين

الشرطة تنشر التوعية قرب البنوك في كل من بيت لحم وجنين

محافظات/PNN – قامت الشرطة اليوم في كل من محافظتي بيت لحم و جنين بتوزيع ووضع ملصقات توعية وإرشاد خاصة بالاستخدام الآمن للصرافات الآلية في البنوك لتجنب الاصابة بفيروس كورونا .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن المقدم إياد أبو الرب المفوض السياسي في شرطة محافظة جنين وبحضور العقيد عادل قاش من هيئة التوجيه السياسي والوطني وعدد من ضباط شرطة المحافظة قاموا اليوم بوضع ملصقات إرشادية وتوعوية حول الاستخدام الآمن للصرافات الآلية وقد تلخصت في عدد من الإرشادات كان منها ضرورة عدم الاكتظاظ عند استخدام الصراف الآلي واستعمال المناديل الورقيه في حال استخدامه و ضرورة تعقيم الأيدي بعد سحب النقود و عند الإيداع، وما إلى ذلك من إرشادات تهدف لسلامة و صحة المواطن وتجنبه الإصابة و نقل العدوى .
وقد تم وضع هذه الملصقات الإرشادية في جميع الصرافات الآلية العاملة في مدينة جنين وأحيائها بهدف الحفاظ على صحة المواطن وسلامته والحد من انتشار فايروس كورونا بين المواطنين .
و في سياق متصل نشرت شرطة بيت لحم عدد من عناصرها امام البنوك و قرب الصرافات الاليه في المحافظه لمراقبة سلوك المواطنين أثناء تواجدهم و العمل على توعيتهم وحثهم على اتباع كل طرق السلامه لحماية أنفسهم من خلال إجراءات تعقيم و تنظيم لضمان السلامة للجميع .