الشريط الاخباري

"موبايل بانك" تطبيق مستحدث من البنك الاسلامي العربي للتسهيل على المواطنين وتوفير فرص للربح لكل من يستخدمه  

نشر بتاريخ: 30-03-2020 | محليات , أقتصاد , PNN حصاد
News Main Image

رام الله/PNN- اطلق البنك الاسلامي العربي حملة تشجيعية لبقاء المواطنين في منازلهم وتنفيذ خدماتهم البنكية من خلال تطبيق موبايل بانك الخاص به  خصوصا في ظل انتشار فايروس كورونا.

وقال البنك في تصريح على موقعه على الانترنت انه وفي اطار سعي ادارة البنك لمنح عملاء البنك فرصة للتمتع برفاهية التكنلوجيا المصرفية بدون الحاجة لزيارة البنك من اي مكان و باي وقت و بكبسة زر من خلال تطبيق "موبايل بانك" حيث يسعى التطبيق للتسهيل على المواطنين حيث سيكون بامكانهم دفع الفواتير و التحويل للأصدقاء والحسابات الأخرى داخل وخارج البنك.

واكد البنك الاسلامي العربي انه ومن خلال هذه الحملة والتطبيق فان المواطنين يستطيعون التمتع بالعديد من المزايا مع أفضل تطبيق بنكي في فلسطين، داعيا المواطنين الى تحميله والتوفير على انفسهم الجهد الوقت بل انه سيمنحهم الفرصة للبقاء في البيوت وامكانية الربح وهم مستريحين بمنازلهم حيث ان كل من سيستخدم التطبيق سيدخل السحب على جائزة إسبوعية بقيمة 500$،

وحول كيفية دخول المواطنين للسحب قال البنك ان كل مواطن يستطيع الدخول من خلال عدة خطوات اهمها القيام بتحميل تطبيق موبايل بانك أو الأنترنت بانك وأحصل على فرصة و  عند إستخدام التطبيق وتنفيذ أي عملية على التطبيق تحصل على فرصة مقابل كل حركة حيث تشمل الحركات دفع الفواتير ( الكهرباء، الهاتف، الانترنت،شحن الرصيد جوال أو أوريدو وغيرها العديد من خدمات دفع الفواتير و  التحويل بين الحسابات و التحويل داخل وخارج البنك الى جانب  طلب دفتر شيكات و  اي خدمة بنكية أخرى

واكد البنك الاسلامي العربي ان استخدم التطبيق أكثر تحصل على فرص أكثر حيث تجري عملية السحب على الجائزة الأسبوعية بنهاية كل أسبوع من تاريخ 9/4/2020 وحتى 30/4/2020.

واكد البنك ان هناك ميزات عديدة لهذا التطبيق اهمها ان هذه الخدمة متوفرة على مدار 24 ساعة وبالإمكان استخدامها في أي وقت ومن أي مكان. كما انها  متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية و بشكل مجاني حيث تمكن العملاء للبنك من الدخول على حسابك ومعرفة المركز المالي و الحصول على أسعار العملات.

وشدد البنك على ان التطبيق يعتبر وسيلة سريعة ومريحة لإنجاز المعاملات المصرفية واهمها طلب دفتر شيكات و الاستعلام عن حالة الشيكات المودعة في الحسابات لدى البنك و التحويل بين الحسابات داخل البنك كما انه بإمكان الأفراد تنفيذ حوالات مالية لعملاء غير عملاء البنك الإسلامي العربي سواء كانوا عملاء في بنوك محلية أو بنوك دولية.

وتتضمن ميزات تطبيق موبايل بانك فتح المجال لشحن رصيد بطاقة التسوق و بإمكان الأفراد تسديد الأقساط الجامعية، تسديد الفواتير، شحن أرصدة الهواتف النقالة و تسديد دفعات أو إضافة رصيد إلى بطاقات الائتمان. هذا الى جانب انه سيكون بإمكان الأفراد تغيير العملة الرئيسية لبطاقة الخصم والمشتريات Debit Card مباشرة بكل يسر وسهولة ويمكن الاستفادة من هذه الميزة عند استخدام البطاقة في المشتريات على نقاط البيع الإلكترونية P.O.S وخصوصاً عند السفر خارج البلاد.

لتحميل التطبيق من خلال الروابط: IOS: http://itunes.apple.com/…/dev…/arab-islamic-bank/id961417437 Android: http://play.google.com/store/apps/details?id=com.pcnc.aib لتفاصيل اكثر يرجى الضغط على الرابط التالي : https://aib.ps/product-and-services/eservices/mobilebank الحملة خاصة بعملاء البنك الاسلامي العربي     [embed]https://www.facebook.com/ArabIslamicBank/videos/218781032529943/[/embed]

شارك هذا الخبر!