الرئيسية / منوعات / وسام بريدي يطلق مبادرة إنسانية لتخطي أزمة كورونا

وسام بريدي يطلق مبادرة إنسانية لتخطي أزمة كورونا

أعلن مقدم البرامج وسام بريدي عن تبنيه عائلة لبنانية وضعها الحجر المنزلي بسبب “كورونا” بوضع صعب، داعياً في هذا الاطار، كل شخص ميسور أن يقوم بالأمر نفسه، ويتبى عائلة واحدة فقط ويعتبرها عائلته، ويؤمن لها كل ما تحتاجه كي نتخطى معاً هذه الأزمة الصعبة التي نمرّ بها.

وسام أكدّ خلال حلوله ضيفاً عبر “سكايب” ضمن برنامج “منّا وجر” على قناة “MTV” اللبنانية مع الزميل بيار رباط أن “قرار بقائه في دبي وبعيداً عن عائلته الموجودة في لبنان هو قرار أخذه مع عائلته بفعل ارتباطه ببعض الأعمال”.

ولفت إلى أنه “في دبي منذ 15 يوما، وهو بعيد جسديا عن عائلته، إلا انه على تواصل دائم معهم طيلة النهار، وكان يتمنى لو انه موجود معهم”.

ولفت وسام خلال حديثه إلى انه “أتينا من ايطاليا أنا وعائلتي في أواخر فبراير/شباط، عندما ولدت ابنتي الثانية “آيا صوفيا” وكان بدأ الكلام عن فيروس كورونا في 9 ديسمبر في الصين”.

واعتبر وسام أن بعده عن عائلته فكرة مزعجة والجلوس لوحدك اللتزاماً بالحجر المنزلي يجعلك تتكلم مع نفسك أحياناً (يضحك).

وعن زوجته ريم السعيدي قال “أشعر بكل شيء تقدمه لعائلتنا وهذا أمر يمنحني الراحة والطمأنينة”.

وفاجأت ريم السعيدي زوجها بـ وسام وأطلّت من خلال “سكايب” وتحدثت عن “أن وضع كل أم صعب في هذه المرحلة، معتبرة أن الله يعطيها قوة لا تعلم من أين تأتي وكل الأمور تسير على ما يرام، ولوسام قالت “نحن بانتظارك لتعود”.

وعن رأيها بدور وسام في الجزء الثاني من مسلسل “ما فيي” وهل تغار عليه قالت ” رافقته في بعض خطوات تحضيره لشخصية عصام في العمل وكان يقوم بالتحضير لها أمامي، كنت أراه كيف يحضر للكاريكيتر ، ولا أغار كون هذا عمله، وسعيدة أن وسام خرج من نفسه وبات يمثل وقدم أكثر مما توقعت منه”.