الرئيسية / متفرقات / التنمية وزكاة القدس توزعان نحو 82200 شيكل مساعدات نقدية للأسر الفقيرة بالقدس ووافا تقدم طرود صحية وغذائية لصالح المؤسسات الايوائية

التنمية وزكاة القدس توزعان نحو 82200 شيكل مساعدات نقدية للأسر الفقيرة بالقدس ووافا تقدم طرود صحية وغذائية لصالح المؤسسات الايوائية

القدس/PNN- وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة القدس ولجنة زكاة القدس مساعدات نقدية على (474) أسرة فقيرة ومهمشة مسجلة على قوائم الوزارة بقيمة (350) شيقل لكل أسرة ، وبمبلغ اجمالي نحو82200 شيكل.

تقدم مدير مديرية التنمية الاجتماعية عامر أبو مقدم بالشكر للجنة زكاة القدس على دعمهم للعمل المجتمعي، ومساندة الأسر الفقيرة والمهمشة.

وأشار أبو مقدم بأن العمل جاري ومستمر مع الشركاء لضمان تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لضمان دعم وتعزيز صمود الأسر في محافظة القدس.

كما قامت مديرية التنمية الاجتماعية بالقدس بالتعاون والشراكة مع مؤسسة وافا الدولية للتنمية وبناء القدرات في فلسطين طرود صحية وغذائية لصالح المؤسسات الايوائية في محافظة القدس شملت كلا من الملجأ الخيري الأرثوذكسي ومؤسسة جيل الأمل والصديق الطيب وجمعية مبرة بيت الرحمة للمسنين.

واكد عامر ابو مقدم أننا على تواصل مباشر ومستمر مع المراكز الايوائية التي مازالت تقدم خدماتها للنزلاء والوقوف على احتياجات.

وشكر ابو مقدم مؤسسة “وافا” ممثلة بمديرها محيسن العطاونة على دعمهم المستمر للمؤسسات الايوائية والقضايا الاجتماعية لتعزيز صمود المؤسسات والمواطن في ظل انتشار فيروس كورونا.