الشريط الاخباري

خالد: سياسة الادارة الاميركية تمثل اعلى مراحل التطور الرأسمالي توحشا

نشر بتاريخ: 02-04-2020 | سياسة
News Main Image

نابلس/PNN- وصف تيسير خالد، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مدونة له على مواقع التواصل الاجتماعي ، سياسة الادارة الاميركية في التعامل مع متطلبات التضامن الدولي في مواجهة وباء فيروس كورونا ، بأنها غير انسانية وتمثل أعلى مراحل التطور الرأسمالي انحطاطا وتوحشا .

وأضاف خالد أعلنت جامعة “جونز هوبكنز”، الأمريكية اليوم الخميس أن عدد وفيات فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة قد تجاوز عتبة الـ 5 آلاف ، والإصابات إلى أكثر من 215 ألف.

وتابع قائلا: "يوم أمس أعلنت روسيا الاتحادية أنها أرسلت طائرة محملة بمساعدات إنسانية إلى الولايات المتحدة في مواجهة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد الذي يهدد حياة عشرات آلاف الاميركيين، بينما إدارة الرئيس الأميركي تواصل إصرارها على قطع كل اشكال المساعدة عن الفلسطينيين، بما في ذلك لأغراض انسانية".

وختم تيسير خالد مدونته قائلا: "سياسة إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب في التعامل مع مع الدول والشعوب التي لا تتفق معها في السياسة ، كفلسطين سياسة غير انسانية على عكس الصين الشعبية ورةوسيا الاتحادية وكوبا الاشتراكية ، وهي تعكس فعلا الوجه البشع لرأسمالية امبريالية متوحشة وتمثل أعلى مراحل التطور الرأسمالي انحطاطا وتوحشا".

شارك هذا الخبر!