الرئيسية / منوعات / كيف ردّت داعمة المقاومة “جوليا بطرس” على معايدة أفيخاي أدرعي لها؟

كيف ردّت داعمة المقاومة “جوليا بطرس” على معايدة أفيخاي أدرعي لها؟

بيت لحم/PNN- انتهز المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي “أفيخاي أدرعي” مناسبة عيد ميلاد الفنانة اللبنانية “جوليا بطرس” والمعروفة بدعمها للمقاومة وغنائها للجنوب ليتوجّه بتهنئتها بعيد ميلادها.

غير أن تغريدة أدرعي لم تلقَ ارتياحاً لدى النجمة اللبنانية التي ردّ مكتبها على هذه الخطوة ببيان جاء فيه أنه ” ليس من عادة السيدة جوليا بطرس الدخول في نقاش مع أحد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن المعايدة المسمومة في عيد ميلادها التي وصلتها من الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي تفرض الآتي: اولاً : رفض هذه المعايدة المريبة.

وأضاف البيان “إن من امتهان الاحتلال وارتكاب الجرائم والمجازر لا يملك الحد الأدنى من الحس الموسيقي وتذوق الفن واللحن لأنه مفطور على القتل والإرهاب والتعذيب والتنكيل بالأبرياء وانتهاك الحقوق المشروعة للشعوب”.

وختم البيان بالقول “مهما حاول العدو الظهور بمظهر الحمل الوديع وصاحب الإحساس المرهف، لن يتمكن من محو ما ارتكبه – ولا يزال- بحق الشعب الفلسطيني المقهور والمعذب، وبحق الشعوب العربية عموماً والشعب اللبناني خصوصاً، وستبقى ممارساته المدانة وصمة عار لن تمحوها عاطفة كاذبة من هنا وتمنيات مخادعة من هناك”.