الشريط الاخباري

كيف ردّت داعمة المقاومة "جوليا بطرس" على معايدة أفيخاي أدرعي لها؟

نشر بتاريخ: 02-04-2020 | منوعات
News Main Image

بيت لحم/PNN- انتهز المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي "أفيخاي أدرعي" مناسبة عيد ميلاد الفنانة اللبنانية "جوليا بطرس" والمعروفة بدعمها للمقاومة وغنائها للجنوب ليتوجّه بتهنئتها بعيد ميلادها.

https://twitter.com/i/status/1245237670491631616

غير أن تغريدة أدرعي لم تلقَ ارتياحاً لدى النجمة اللبنانية التي ردّ مكتبها على هذه الخطوة ببيان جاء فيه أنه ” ليس من عادة السيدة جوليا بطرس الدخول في نقاش مع أحد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن المعايدة المسمومة في عيد ميلادها التي وصلتها من الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي تفرض الآتي: اولاً : رفض هذه المعايدة المريبة.

https://twitter.com/JuliaBoutros1/status/1245379895972200449

وأضاف البيان "إن من امتهان الاحتلال وارتكاب الجرائم والمجازر لا يملك الحد الأدنى من الحس الموسيقي وتذوق الفن واللحن لأنه مفطور على القتل والإرهاب والتعذيب والتنكيل بالأبرياء وانتهاك الحقوق المشروعة للشعوب".

وختم البيان بالقول "مهما حاول العدو الظهور بمظهر الحمل الوديع وصاحب الإحساس المرهف، لن يتمكن من محو ما ارتكبه - ولا يزال- بحق الشعب الفلسطيني المقهور والمعذب، وبحق الشعوب العربية عموماً والشعب اللبناني خصوصاً، وستبقى ممارساته المدانة وصمة عار لن تمحوها عاطفة كاذبة من هنا وتمنيات مخادعة من هناك".

شارك هذا الخبر!