الرئيسية / حصاد PNN / PNN تطلق مواعظ ودروس دينية إسلامية ومسيحية أيام الجمعة والأحد عبر خدماتها الإعلامية في ظل “كورونا”
الشيخ رائد حبيب إمام مسجد عمر بن الخطاب

PNN تطلق مواعظ ودروس دينية إسلامية ومسيحية أيام الجمعة والأحد عبر خدماتها الإعلامية في ظل “كورونا”

بيت لحم/PNN- اطلقت شبكة فلسطين الإخبارية PNN، في إطار تغطيتها المتواصلة، في ظل جائحة “كورونا”، دروس ومواعظ دينية يقدمها إمام مسجد عمر بن الخطاب في مدينة بيت لحم الشيخ رائد حبيب، في الجمعة الثانية على التوال، وذلك من أجل إيصال الرسائل الدينية التوعوية للمواطنين، في ظل استمرار اجراءات وزارة الصحة الفلسطينية لمنع إنتشار الوباء.

وتركز خطبة الجمعة، اليوم، على أهمية تفاؤل ورفع المعنويات رغم الظروف الصعبة التي تعيشها فلسطين ودول العالم نتيجة وباء كورونا، حيث ركز الشيخ حبيب على أهمية الاستفادة من دروس وعبر الرسول محمجد صلى الله والصحابة في مثل هذذه الظروف.

بدوره، قال رئيس تحرير شبكة فليسطين الإخبارية PNN، إن هذه الدروس والمواعظ التي تقدم من استوديو PNN، تهدف الى ايصال الرسائل الدينية والتوعوية التي كانت توجه عبر المساجد وخطبائها يوم الجمعة.

وأضاف جادو أن الشبكة بصدد تقديم موعظة دينية مسيحية أيام الأحد، ابتداء من الأحد القادم في اطار نفس التوجه، وتأكيدا على روح التآخي والمحبة الإسلامية المسيحية التي تميزت بها مدينة بيت لحم خصوصا وفلسطين عموما.

وأوضح جادو أن هذه الخطب والمواعظ  الدينية الإسلامية المسيحية تأتي في إطار عمل وجهود شبكة فلسطين الإخبارية، من أجل تعزيز ورفع معنويات المواطنين، ونقل كل ما هو إيجابي ويساهم في خدمة المجتمع، ضمن الجهود الفلسطينية لمنع انتشار فايروس “كورونا”، ونقل الإرشادات والتعليمات للمواطنين بكافة الوسائل المختلفة.

درس وموعظة الجمعة عبر شبكة PNN في ظل ازمة كورونا مع الشيخ رائد حبيب امام مسجد بن الخطاب

درس وموعظة الجمعة عبر شبكة PNN في ظل ازمة كورونا مع الشيخ رائد حبيب امام مسجد بن الخطاب

Publiée par PNN Network sur Vendredi 3 avril 2020