الرئيسية / محليات / سلمان يطلع على عمل مكب نفايات المنيا ويقوم بجولة في عدة قرى للاطلاع على اليات تعقيمها

سلمان يطلع على عمل مكب نفايات المنيا ويقوم بجولة في عدة قرى للاطلاع على اليات تعقيمها

بيت لحم /PNN/تفقد نائب رئيس بلدية بيت لحم ونائب رئيس المجلس المشترك الاعلى لادارة النفايات الصلبة لمحافظتي بيت لحم والخليل عمل مكب نفايات المنيا الى جانب قيامه بجولة ميدانية تفقدية لعمل مجلس الخدمات المشترك وطواقمه التي تقوم بتعقيم عدد من المواقع والمناطق في اطار الجهود المبذولة لمنع انتشار فايروس كورونا.

ورافق سلمان في جولته كل من احمد سكر المدير التنفيذي للمجلس المشترك الاعلى للنفايات الصلبة والمهندس اياد ابو ردينة المدير التنفيذي لمجلس الخدمات المشتركة ببيت لحم حيث تم الاطلاع على مجريات العمل في مكب نفايات المنيا والجهود المبذولة لمواصلة تقديم الخدمات فيه في ظل حالة الطوارئ المعلنة بسبب فايروس كورونا.

وتم التركيز بالجولة في مكب المنيا على تقديم شرح مفصل بما يتعلق بوسائل وإجراءات السلامة المتبعه وعمليات التعقيم الخاصة بالموقع والمناطق المجاورة وكذلك لسيارات النفايات القادمة للمكب.

كما زار سلمان وطواقم مجلس الخدمات المشتركة قرية كيسان المجاورة لموقع مكب النفايات وعقد لقاء مع رئيس واعضاء المجلس القروي كما التقى المتطوعين على الحواجز وتزويدهم بمستلزمات خاصة بالتعقيم وامور اخرى استجابة لحاجات الطوارئ.

وفي نهاية الجولة وضمن تعاون مشترك ما بين المجلس المشترك الاعلى ومجلس خدمات بيت لحم تم تنفيذ عملية تعقيم لقرية ارطاس في إطار الجهود المبذولة لمكافحة فيروس كورونا.