الرئيسية / متفرقات / تنمية القدس وهيئة الاعمال الاماراتية تقدم الخبز ضمن مشروع الرغيف الخيري لقرى شمال غرب القدس

تنمية القدس وهيئة الاعمال الاماراتية تقدم الخبز ضمن مشروع الرغيف الخيري لقرى شمال غرب القدس

القدس/PNN- نفذت مديرية التنمية الاجتماعية بالقدس، صباح اليوم الاثنين، وبالتعاون مع هيئة الاعمال الخيرية الإماراتية الخبز على القضايا المسجلة على قوائم وزارة التنمية الاجتماعية والأسر المحجورة صحيا والأسر الفقيرة والمهمشة في منطقة شمال غرب القدس شملت (7) مواقع جغرافية هي (القبيبة،بيت اكسا،الجديرة ،بيت حنينا،بيت سوريك ،بيت عنان ،الجيب ،بيت دقةبيت اجزا.

وثمن مدير مديرية التنمية الاجتماعية عامر ابو مقدم سرعة استجابة الهيئة في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني في مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا.

وأشار أن التنمية تقدم كافة التدخلات العاجلة لقرى شمال غرب القدس من التعقيم والطرود الصحية بالاضافة الى مشروع الرغيف الخيري.

وفي القدس نفذت مديرية التنمية الاجتماعية صباح اليوم وبالتعاون مع هيئة الاعمال الخيرية الإماراتية الخبز على القضايا المسجلة على قوائم وزارة التنمية الاجتماعية والأسر المحجورة صحيا والأسر الفقيرة والمهمشة في منطقة شمال غرب القدس شملت (7) مواقع جغرافية هي (القبيبة،بيت اكسا،الجديرة ،بيت حنينا،بيت سوريك ،بيت عنان ،الجيب ،بيت دقةبيت اجزا.

بدوره ثمن مدير مديرية التنمية الاجتماعية عامر ابو مقدم سرعة استجابة الهيئة في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني في مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا.

وأشار أن التنمية تقدم كافة التدخلات العاجلة لقرى شمال غرب القدس من التعقيم والطرود الصحية بالاضافة الى مشروع الرغيف الخيري.