الرئيسية / متفرقات / المحافظ أبو بكر يلتقي وفداً من نقابة أطباء الأسنان بطولكرم

المحافظ أبو بكر يلتقي وفداً من نقابة أطباء الأسنان بطولكرم

طولكرم/PNN- التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، وفداً من فرع نقابة أطباء الأسنان بطولكرم، ضم كلاً من النقيب د. علي سماره، ود. براء صبحه رئيس لجنة مكافحة كورونا المنبثقة عن النقابة، ود. محمد عمران أمين سر النقابة، ود. معتصم الجاروشي.
وأكد المحافظ أبو بكر على الدور المميز الذي تقوم به نقابة أطباء الأسنان بطولكرم، من خلال إطلاق المبادرات التوعوية عن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، مشيراً إلى أن أهمية التكاتف والتعاون لمنع انتشار هذه الجائحة، مستعرضا مجموعة من الإجراءات والتدابير الوقائية للحفاظ على سلامة أبناء شعبنا وحمايتهم.

من جانبه ثمن د. علي سماره جهود المحافظ أبو بكر ولجنة الطوارئ والعمل المنظم على مستوى المحافظة للحد من انتشار هذا المرض وحصاره، مؤكدا على التعاون والشراكة مع مؤسسة المحافظة، مشيرا إلى الالتزام بقرار وزيرة الصحة د. مي كيله بإغلاق عيادات الأسنان، إلا لمعالجة الحالات الطارئة.

بدوره تحدث د. براء صبحة عن الأنشطة والمبادرات التي نفذتها نقابة الأطباء في إطار توعية المواطنين واتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية لمنع تفشي هذه الجائحة، مشددا على أن النقابة بكوادرها وإمكانياتها جاهزة دائما في خدمة أبناء شعبنا، منوها إلى وجود طواقم من النقابة إلى جانب لجان الطوارئ وعلى الحواجز.