الشريط الاخباري

"الصفا الإسلامي" يساهم بدعم جهود الطواقم الطبية والأجهزة الأمنية لمكافحة جائحة "كورونا"

نشر بتاريخ: 11-04-2020 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- سلم مدير عام مصرف الصفا الإسلامي نضال البرغوثي، نائب محافظ رام الله والبيرة حمدان البرغوثي مواد للوقاية والسلامة العامة في مركز التوزيع التابع لبلدية بيرزيت، بهدف توزيعها على لجان الطوارئ، والأجهزة الأمنية، وحواجز المحبة، بحضور رئيس بلدية بيرزيت إبراهيم سعد.

وقال البرغوثي، "إن هذه المساهمة التي قدمها المصرف تأتي في إطار دعم وإسناد جهود الحكومة في مكافحة جائحة "كورونا"، في ظل الدور الإنساني الهام الذي تبذله الطواقم الصحية، ولجان الطوارئ، وأفراد الأجهزة الأمنية المنتشرين على الحواجز في هذه الأزمة.

وأضاف ان هذه المرحلة الصعبة والحرجة تتطلب من الجميع أن يقفوا وقفة رجل واحد من أجل الحفاظ على صحة وسلامة أبناء شعبنا، وتجنيبهم قدر المستطاع الإصابة بهذا الفيروس الفتاك، عبر اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة والتقييد بالتعليمات الصادرة عن جهات الاختصاص للحد من انتشاره.

وأشاد البرغوثي بالدور الكبير الذي تبذله القيادة ممثلة بسيادة الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء محمد اشتية، وكافة الوزارات وجهات الاختصاص، لا سيما الطواقم الطبية والأجهزة الأمنية التي تعمل ليل نهار وعلى مدار الساعة، لتوفير الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني، وحرصا على سلامته وسلامة أبنائه.

شارك هذا الخبر!