الرئيسية / محليات / الصفا الإسلامي يساهم في دعم جهود الطواقم الطبية والأجهزة الأمنية لمكافحة جائحة “كورونا”

الصفا الإسلامي يساهم في دعم جهود الطواقم الطبية والأجهزة الأمنية لمكافحة جائحة “كورونا”

رام الله/PNN-انطلاقاً من مسؤوليته المجتمعية والإنسانية، ومساهمته في الجهود المبذولة لمحاربة فيروس “كورونا”؛ سلم مدير عام مصرف الصفا الإسلامي نضال البرغوثي، نائب محافظ محافظة رام الله والبيرة حمدان البرغوثي، وبحضور رئيس بلدية بيرزيت إبراهيم سعد، مواد للوقاية والسلامة العامة في مركز التوزيع التابع لبلدية بيرزيت، وذلك بهدف توزيعها على لجان الطوارئ، والأجهزة الأمنية، وحواجز المحبة.

وقال مدير عام مصرف الصفا الإسلامي نضال البرغوثي “إن هذه المساهمة التي قدمها المصرف تأتي في إطار دعم وإسناد جهود الحكومة في مكافحة جائحة “كورونا” في ظل الدور الإنساني الهام الذي تبذله الطواقم الصحية، ولجان الطوارئ، وأفراد الأجهزة الأمنية المنتشرين على الحواجز في هذه الأزمة.

وأضاف أن هذه المرحلة الصعبة والحرجة تتطلب من الجميع أن يقفوا وقفة رجل واحد من أجل الحفاظ على صحة وسلامة أبناء شعبنا، وتجنيبهم قدر المستطاع من الإصابة بهذا الفيروس الفتاك عبر اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة والتقييد بالتعليمات الصادرة عن جهات الاختصاص للحد من انتشاره.

وأشاد البرغوثي بالدور الكبير الذي تبذله قيادتنا ممثلة بالرئيس عباس، ورئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه، وكافة الوزارات وجهات الاختصاص، لاسيما الطواقم الطبية والأجهزة الأمنية التي تعمل ليل نهار وعلى مدار الساعة، لتوفير الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني، وحرصاً على سلامته وسلامة أبنائه