أخبار عاجلة
الرئيسية / حصاد PNN / بيت لحم: الضابطة الجمركية والامن الوطني يفشلان محاولة تهريب اثاث مستعمل من اسرائيل، وأحد المهربين يدهس ضابط

بيت لحم: الضابطة الجمركية والامن الوطني يفشلان محاولة تهريب اثاث مستعمل من اسرائيل، وأحد المهربين يدهس ضابط

بيت لحم/PNN- ضبطت طواقم الضابطة الجمركية بالتعاون مع جهاز الامن الوطني، اليوم السبت، ادوات وأثاث مستعمل مهرب من اسرائيل في محافظة بيت لحم، كما وقام احد المهربين بدهس ضابط امن وطني اثناء تأدية واجبه.

وافاد جهاز الضابطة الجمركية في حديث لشبكة فلسطين الاخبارية PNN ان طواقم جهاز الضابطة الجمركية وجهاز الامن الوطني في بيت لحم وخلال عملهم على احد حواجز الامن بمدينة بيت جالا، تمكنوا فجر اليوم من ضبط مركبتين تقومان بتهريب الادوات والعفش المستعمل القادم من اسرائيل لمدينة بيت لحم.

واكد جهاز الضابطة انه وأثناء الطلب من سائقي المركبتين بالتوقف من قبل ضابط الحاجز، رفض أحدهما الإنصياع للأوامر وقام بدهس أحد ضباط الامن الوطني، ولآذ بالفرار من المكان، حيث جرى التعامل مع الحدث وإستدعاء الاسعاف لنقل الضابط المصاب الى المشفى.

واشار انه تم إستكمال اجراءات الضبط للادوات والمركبتين، والتواصل مع جهاز الشرطة للتعامل مع السائق المخالف والتوجه للمديرية، ومن ثم التواصل مع جهاز الدفاع المدني لتعقيم المركبتين المحملتين بالادوات المستعملة، وإستدعاء جهة الاختصاص من مديرية الإقتصاد الوطني؛ الذي أقر بإتلاف الادوات والعفش المستعمل القادم من إسرائيل على الفور؛ وذلك تطبيقاً لقرار وزير الاقتصاد الوطني بشأن منع ادخال المواد المستعملة الإسرائيلية إلى السوق الفلسطيني، وحرصاً على سلامة المواطنين وحمايتهم من انتقال فيروس كورونا عبر هذا الأثاث، الذي لا يخضع لإجراءات الوقاية والسلامة الصحية المعمول بها، واستكمال الإجراءات القانونية اللآزمة أصولا.

واكد جهاز الضابطة انه وبالتعاون مع الشركاء في الاجهزة الامنية والمدنية كافة تم اتلاف المواد والاثاث المستعمل الذي تم ضبطجه، عن طريق احراقه والتخلص منه في منطقة بعيدة عن التجمعات السكنية.

وشدد التاكيد على ان الاقء القبض على المتسببين بدهس الضابط في الامن الوطني حول لجهاز الشرطة حسب الاصول لاستكمال الاجراءات القانونية وملاحقة المتسببين في الحادث.

الأمن الوطني والضابطة الجمركية يضبطون مواد وأثاث منزلي خلال محاولة تهريبها الى بيت لحم بمركبات صغيرة ويتم حرقها واحد المهربين يدهس احد ضابط بالأمن خلال محاولة ايقافهم ببيت جالا

Publiée par PNN Network sur Samedi 11 avril 2020