الرئيسية / متفرقات / قلقيلية: المحافظ يلتقي ممثلو الفصائل الوطنية في المحافظة

قلقيلية: المحافظ يلتقي ممثلو الفصائل الوطنية في المحافظة

قلقيلية/PNN- أكد ممثلو القوى الوطنية على اهمية الاستمرار في الجهود المبذولة والمضي قدماً في الاجراءات الوقائية التي تقوم بها الحكومة الفلسطينية لمواجهة فيروس كورونا، ودعوا مؤسسات الشعب الفلسطيني الرسمية والشعبية التحلي بالالتزام والانتماء والشعور بالمسؤولية الوطنية اتجاه هذه الظروف المستجدة، داعين الى رفع درجات الوعي وتغليب مصلحة الوطن على المصالح الخاصة. جاء ذلك خلال لقاء اللواء رافع رواجبة محافظة قلقيلية ممثلو القوى والفصائل الوطنية في مكتبه اليوم.

وثمن المحافظ جهود القوى والفصائل الوطنية واكد ان المرحلة تتطلب توحيد الجهود للمرور بمركبنا الى بر الامان؛ وفي موضوع الاجراءات المتبعة اكد ان هناك اجراءات اتخذت الهدف منها حماية مواطنينا والحفاظ على سلامتهم، داعيا الى ان يستمر العمل الوطني المشترك لمواجهة هذه الجائحة الخطيرة التي تجتاح العالم بأكمله.

من جانبهم أكد ممثلو القوى على تسخير كافة امكانيات الفصائل ووضعها تحت تصرف لجنة الطوارئ لمواجهة فيروس كورونا، وقدموا شكرهم للمحافظ والاجهزة الامنية والكوادر الطبية العالمة في الميدان، مطالبين اتخاذ الاجراءات الرادعة بحق كل من تسول له نفسه الخروج على القانون او المساس بقرارات الطوارئ.

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بالحالة المعيشية للمواطنين في ظل الظروف المعيشية.

وكانت القوى والفصائل الوطنية قد أصدرت بياناً يوم أمس أكدت فيه على الوحدة والتلاحم في هذا الظرف العصيب.