أخبار عاجلة
الرئيسية / محليات / مدير مركز بيت صفافا الطبي: القدس سجلت خلال الساعات الـ24 الماضية 20 اصابة ليرتفع العدد في المدينة الى 80

مدير مركز بيت صفافا الطبي: القدس سجلت خلال الساعات الـ24 الماضية 20 اصابة ليرتفع العدد في المدينة الى 80

القدس/PNN- أعلن مدير مركز بيت صفافا الطبي د. فؤاد ابو حامد ان القدس المحتلة سجلت خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية 20 اصابة بفيروس كورونا ليرتفع عدد المصابين في المدينة الى 80 اصابة مؤكدة من بينها ست حالات ما بين المتوسطة والصعبة.

وقال ابو حامد في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، صباح اليوم الاربعاء، ان الاصابات موزعة على معظم الاحياء المقدسية لاسيما سلوان التي سُجلت فيها 40 إصابة اضافة لحيي بيت حنينا وبيت صفافا اللذين سجلا اكثر من عشر اصابات لكل منهما ، مشيرا الى تسجيل اصابة في مناطق جديدة مثل مخيم شعفاط والعيزرية.

واضاف ابو حامد ان وزارة الصحة الاسرائيلية لا تفصح عن الارقام الحقيقية للمصابين وكل المعلومات المعلنة يتم الحصول عليها من اطباء مطلعين، مشيرا إلى ان الاصابات المسجلة طفيفة وبعضهم ما يزال في الحجر المنزلي واخرون نقلوا الى فنادق بالمدينة.

وحذر مدير مركز بيت صفافا الطبي د. فؤاد ابو حامد من الإستهتار بالحجر المنزلي والتساهل في قضية المخالطة باعتبار ان معظم الاصابات حدثت جراء عدم الالتزام حيث تجول بعض المصابين وزاروا اقاربهم رغم وجود شكوك بإصابتهم بالفيروس وقبل ظهور نتائج فصحهم .