الرئيسية / الصحة / الرؤية العالمية تسلم محافظة بيت لحم مجموعة 3 الاف كمامة

الرؤية العالمية تسلم محافظة بيت لحم مجموعة 3 الاف كمامة

بيت لحم/PNN- سلمت مؤسسة الرؤيا العالمية، اليوم الاربعاء، محافظة بيت لحم مجموعة كمامات لعلاج مرضى فيروس “كورونا” المتواجدين في المركز الوطني، وللكوادر الصحية في مديرية صحة بيت لحم.

ومن جهته قال مدير برنامج مؤسسة الرؤيا العالمية جنوب الضفة الغربية نادر راحيل ان مؤسسة الرؤيا العالمية تستمر في جهودها في كافة محافظات الوطن أخذه بتوصيات وزارة الصحة، وقامت بتقديم 3 الاف كمامة للمركز الفلسطيني للتأهيل في بيت لحم، ولمديرية الصحة في المحافظة.

واكد راحيل ان المؤسسة ستستمر في تقديم دعمها في ظل جئحة كورونا التي تشهدها فلسطيني هذه الفترة.

وشكر نادر طواقم الصحة على مجهوداتها، وعلى خدماتها التي تقدمها للمواطنين في حالة الطوارئ بسبب فيروس “كورونا”.

الجدير بالذكر ان هذه الدفعة الثالثة من المساعدات التي تقدمها مؤسسة الرؤيا لمحافظة بيت لحم منذ بداية حالة الطوارئ بسبب فيروس “كورونا”.

وفي ذات السياق قال مدير عام التخطيط في محافظة بيت لحم صالح صبح ان جهود مؤسسة الرؤيا مستمرة وتهدف الى دعم القطاع الصحي والمجالس المحلية في محافظة بيت لحم، في اطار تطبيق المرحلة الثالثة من الاتفاقية الموقعة بين مؤسسة الرؤيا العالمية ومحافظة بيت لحم.

وأكد صبح ان الدفعة الثالثة من الكمامات ستوزع على المركز الوطني ومستشفى بيت جالا الحكومي ومديرية الصحة، كأسناد للكوادر الطبية والحصة العاملة على مدار الساعة في ظل حالة الطوارئ.

وشكر صالح مؤسسة الرؤيا العالمية على جهودها ومسهماتها، التي قدمت منذ اللحظة الاولى لاعلان حالة الطوارئ في محافظة بيت لحم، حيث كانت قد قدمت المؤسسة في المرحلة الاولى من توقيع الاتفاقية بتجهيز المطبخ بمعدات كاملة في مركز التأهيل الوطني، والدفعة الثانية كانت بتقديم بعض الاداوت الصحية من معقمات ومنظفات وغير وزت على المجالس البلدية والقروية في محافظة بيت لحم، والدفعة الثالثة 3 الاف كمامة.

 

الرؤية العالمية تسلم محافظة بيت لحم مجموعة كمامات للمركز الوطني لعلاج مرضى فايروس كورونا وصحة بيت لحم

Publiée par PNN Network sur Mercredi 15 avril 2020