الرئيسية / محليات / الدفاع المدني يسلم الخدمات الطبية العسكرية كبسولة عزل المصابين بهدف وقاية طواقمها الطبية

الدفاع المدني يسلم الخدمات الطبية العسكرية كبسولة عزل المصابين بهدف وقاية طواقمها الطبية

رام الله/PNN- سلمت المديرية العامة للدفاع المدني الفلسطيني جهاز كبسولة عزل المصابين بفايروس كوفيد ١٩ للخدمات الطبية العسكرية في إطار التعاون المشترك في عمليات الاستجابة المنظمة والآمنة التي تنفذها طواقم الخدمات الطبية العسكرية في عمليات نقل المصابين بفايروس كورونا.

وذكر تقرير الدفاع المدني أن العقيد راسم أبو ربيع قد تسلم هذا الجهاز من الطاقم الهندسي الذي اشرف على إنتاج اول نموذج من هذه الاجهزة بعد أن اطلع على كافة اليات تشغيل واستخدام هذا الجهاز بشكل سليم وآمن.

وأضاف التقرير أن التسليم جاء بعد اتصال هاتفي بين مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار و اللواء ميسون البنا مدير عام الخدمات الطبية العسكرية التي اكد لها سيادته أن كافة امكانيات الدفاع المدني ستكون مسخرة بالكامل في مواجهة ازمة كورنا مؤكدا أن حماية الطواقم الطبية واحدة من أهم الركائز في ضمان استمرار الجهود الوطنية لمعالجة هذه الأزمة.

من جانبها أكدت اللواء البنا أن هذا التعاون يعكس حرص الجميع في استحداث افضل النظم والتقنيات لمواجهة الأزمة مقدمة شكرها لجهاز الدفاع المدني على كافة الجهود التي تبذل في كافة الميادين لادارة هذه الأزمة.