الرئيسية / الصحة / العقيد الحاج لPNN: الاصابات الجديدة دفعتنا لتقليل هامش التسهيلات التي منحت 

العقيد الحاج لPNN: الاصابات الجديدة دفعتنا لتقليل هامش التسهيلات التي منحت 

بيت لحم /PNN/ قال العقيد طارق الحاج مدير عام شرطة محافظة بيت لحم في حديث خاص مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان فوجئنا بالاصابات الجديدة ببيت لحم التي حدثت خارج اطار المناطق المصابة بالسابق مما دفعنا الى اتخاذ مزيد من الاجراءات في مناطق الاصابات الجديدة.

وقال العقيد الحاج انه ونتيجة هذا الوضع الجديد كان لا بد من اتخاذ اجراءات تتعلق بالدهيشة والعبيدية حيث تم عزل المنطقتين بالكامل واغلاق المداخل والمخارج منهما واليهما حيث تمت عمليات الاغلاق بالتعاون مع البلديان واللجان العبية ولجان الطوارئ.

واكد مدير عام شرطة بيت لحم انه تم اتخاذ اجراءات وقرارات تعتمد بالاساس الى تقليل هامش التسهيلات التي منحت خلال الايام الاخيرة وتم اتخاذ اجراءات تعتمد على اعادة الامور لما كانت عليه حيث تم تشديد الاغلاق الامل على المحافظة .

كما اوضح الحاج انه تم اغلاق المداخل والمخارج المؤدية الى العبيدية ومخيم الدهيشة وعزلهما بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بالمنطقتان الى جانب تقليص هامش التسهيلات والحركة اعتبارا من مساء الخميس حيث سيتم اعادة الامور الى ضبط الحركة داعيا المواطنين الى الالتزام بالتعليمات والبقاء في بيوتهم لان الجميع شركاء في انجاح هذه الاجراءات لمواجهة كورونا.

هذا وقام المحافظ حميد وقيادة الاجهزة الامنية بالاطلاع ايضا على واقع العمل على الحواجز اهمها حاجز العبيدية المؤدي الى طريق وادي النار ومخافظة رام الله حيث التقوا بالمواطنين واستمعوا الى شرح مفصل من ضباط الميدان حول سير العمل على الخاجز كما اطلعوا على سير العمل على حواجز دار صلاح وبيت ساحور.

اغلاق العبيدية وجولة للمسؤولين فيها

Publiée par PNN Network sur Jeudi 16 avril 2020