الرئيسية / متفرقات / تربية قلقيلية تحيي يوم الأسير الفلسطيني بسلسلة فعاليات رقمية

تربية قلقيلية تحيي يوم الأسير الفلسطيني بسلسلة فعاليات رقمية

قلقيلية/PNN- أحيت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية يوم الأسير الفلسطيني بسلسلة فعاليات رقمية، من خلال الفيديوهات المصورة والرسائل التضامنية مع الاسرى، والقصص القصيرة.

صالح ياسين مدير عام التربية والتعليم وجه رسالة دعم ومؤازرة للأسرى الابطال في سجون الاحتلال قائلا “انهم أسرى الحرية، الذين يقهرون سجانيهم لأنهم أصحاب حق، وانهم لمنتصرون” مشيرا الى ان الاسرى الابطال احدى الثوابت الرئيسة في الكفاح الوطني الفلسطيني، وان مديرية التربية والتعليم بكوادرها وطلبتها سيبقون الاوفياء للأسرى الأبطال.

من جانبه أشار معاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية الى المديرية أطلقت الفعاليات الرقمية لإحياء يوم الأسير الفلسطيني بمشاركة الاشبال والزهرات والكشافة والمرشدات، من خلال أنشطة تتناول قضية الأسرى العادلة وحقهم بالحرية، التوعية وتسليط الضوء على قضايا الحركة الأسيرة وتضحياتها، بالإضافة الى رسائل محبة وإسناد وقصائد للأسرى الابطال في سجون الاحتلال.

اما مشرفة الكشافة والمرشدات ضياء نصار فقد أوضحت ان مئات الطلبة من منتسبي الفرق الكشفية والارشادية شاركوا في احياء يوم الأسير الفلسطيني، وذلك ضمن توجهات دائرة الكشافة والمرشدات في وزارة التربية والتعليم العالي.