الشريط الاخباري

خواكين فينيكس يطالب بإطلاق سراح السجناء في نيويورك خوفاً عليهم من كورونا

نشر بتاريخ: 18-04-2020 | منوعات
News Main Image

لم يكن الفنان الممثل الهوليوودي خواكين فينيكس الوحيد الذي يطالب بإخراج السجناء من سجونهم لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا،لكنه الوحيد الذي رفع صوته عالياً بفضاءات السوشيال ميديا ووسائل الاعلام.

كثيرون من حول العالم طالبوا بإخراج السجناء الذين ارتكبوا جنح وجنايات صغيرة من وراء القضبان لحمايتهم من فيروس كورونا،والبعض الآخر طالب بتوفير أدوات الحماية الطبية والصحية لهم مثل: الكمامات والمعقمات.

لكن خواكين فينيكس الفائز بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن فيلمه الأخير "الجوكر" ،طالب بإطلاق سراح السجناء في نيويورك لخوفه عليهم من فيروس كورونا قائلا: "لا أحد يستحق أن يموت في السجن بسبب كورونا".

وجاءت مناشدة الممثل الشهير خواكين فينيكس ضمن حملة "أطلقوا سراح المسنين في السجن" الإنسانية،حيث نشر خواكين فينيكس مقطع فيديو ،ناشد فيه حاكم نيويورك أندرو كومو بالإفراج عن المساجين ،بعد أن فقدت السلطات في الولايات المتحدة السيطرة على الفيروس بإصابة 600 ألف أمريكي، معظمها في نيويورك،ووفاة أكثر من 22 ألفاً.

وقام حاكم نيويورك مؤخراً بفرض حظر التجول في كافة أرجاء المدينة بعد احتلالها المركز الأول بين المدن الأمريكية بعدد الإصابات.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="506696" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!