الرئيسية / متفرقات / التنمية الاجتماعية وجمعية مدرسة الأمهات يوزعان سلة صحية وغذائية للمراكز الايوائية

التنمية الاجتماعية وجمعية مدرسة الأمهات يوزعان سلة صحية وغذائية للمراكز الايوائية

رام الله/PNN- وزعت مديرية التنمية الاجتماعية بنابلس وجمعية مدرسة الامهات طرود صحية وغذائية لصالح المراكز الايوائية والقضايا الاجتماعية في المحافظة، وشملت الطرود مواد التعقيم ولوازم النظافة والمواد الغذائية وفوط المسنين.

ووزعت مديرية التنمية في نابلس السلة الصحية والغذائية للجمعية الثقافية الاجتماعية وبيت المسنين التابع لجمعية الهلال الاحمر والبيت الآمن وارسالية المحبة الام تيريزا وجمعية رعاية الطفل وتوجيه الام.

وقال مدير المديرية محمد بشارات “أن الوزارة تعمل مع كافة الشركاء الاجتماعيين من أجل تلبية التدخلات العاجلة في للمراكز الايوائية التي تشرف عليها، وعلى سلم الاولويات المراكز الايوائية وأن ما يهمنا سلامة النزلاء والمجتمع بشكل عام، وخاصة وأن تلك المراكز يوجد بها نزلاء من فئة المسنين ومن ذوي الاعاقة والنساء المعنفات والاطفال ، مؤكدا على التعاون والشراكة لتلبية احتياجات المؤسسات الايوائية في ظل لوضع الطارئ.

ومن جانبهما أشارتا نادية شحادة مديرة الجمعية ورئيس الهيئة الادارية سناء شبيطة “أن الظرف الطارئ الذي تمر به فلسطين، يتطلب من كافة المؤسسات العاملة بالقطاع الاجتماعي، تقديم وتسخير كافة الامكانيات والبرامج لتقديم الدعم للفئات الاكثر تضررا .

وقامت مديرية التنمية الاجتماعية مكتب فرعي عتيل بمحافظة طولكرم بتوفير مساعدة عينيه لأحد مستفيدي التنمية الاجتماعية في النزلة الشرقية شملت (غسالة وثلاجة وغاز ممطبخ ومفروشات منزليه) ذلك بعد انهاء ترميم منزله من قبل مديرية تنمية طولكرم و الشركاء.

ويأتي ذلك ضمن انشطة مديرية التنمية الاجتماعية في طولكرم لتعزيز صمود المواطنين وتوفير الاحتياجات الاساسية من مسكن ملائم ومأكل ومشرب لتجاوز الظرف الطارئ الذي يمر به الوطن.