الشريط الاخباري

برئاسة المحافظ حميد: وفد من قيادة الأمن والرئاسة يهنئون الطوائف الشرقية بمناسبة عيد الفصح المجيد

نشر بتاريخ: 19-04-2020 | محليات
News Main Image

بيت لحم/PNN/ برئاسة محافظ  بيت لحم اللواء كامل حميد زار وفد من قيادة الاجهزة الامنية ومكتب الرئيس محمود عباس ابو مازن في بيت لحم، اليوم الاحد،كنيسة الروم الارثوذكس المحتفلين بمناسبة حلول عيد الفصح المجيد لهذا العام.

ونقل المحافظ حميد تهاني الرئيس محمود عباس لابناءه في محافظة بيت لحم بمناسبة حلول عيد الفصح المجيد كما قدم لهم التهاني باسمه واسم قيادة الاجهزة الامنية وديوان الرئاسة ببيت لحم مؤكدا لهم حرص سيادته على والحكومة الفلسطينية على تسهيل الاعياد في ظل جائحة كورونا .

وأكد حميد على اهمية العيد المجيد خصوصا في فلسطين ومدينة القدس المحتلة، مشدداً على ان الرئيس محمود عباس حريص على سلامة ابناء شعبه، وذلك بسبب جائحة كورونا مهنأ ابناء الطوائف المسيحية بالاعياد المجيدة.

وشدد اللواء كامل حميد على أن اغلاق المساجد والكنائس هو تأكيد على هول خطر فايروس "كورونا"، ونمتى استمرار التزام المواطنين في البيوت واستمرار الاغلاق حتى انتهاء هذه الجائحة.

وتمنى حميد من المواطنين تحمل هذه الفترة والفترات المقبلة، للحفاظ على صحتهم وصحة عائلاتهم من خلال الالتزام مشددا على ان هذه الاجراءات وضعت من اجل حماية المجتمع والمواطنيبن.

وحول قرار الاحتلال بالغاء حالة الطوارئ لديهم، قال حميد ان الرئيس والحكومة يؤكدون استمرار حالة الطوارئ في الاراضي الفلسطينية، وأن يدرسون القرارات التابعة لاستمرار الطوارئ حرصاً منهم على سلامة المواطنين.

[gallery size="full" ids="507026,507025,507024"] https://www.facebook.com/pnnnetwork/videos/530609460946134/

شارك هذا الخبر!