الرئيسية / متفرقات / قلقيلية: مركز القدس للدراسات القانونية وجمعية الرعاية الصحية يطلقان حملة للوقاية من “كورونا”

قلقيلية: مركز القدس للدراسات القانونية وجمعية الرعاية الصحية يطلقان حملة للوقاية من “كورونا”

قلقيلية/PNN- انطلقت، اليوم الاحد، حملة تستهدف التجمعات المهددة بالتهجير القصري والمعزولة خلف جدار الفصل العنصري في المحافظة، وذلك بتنظيم من مركز القدس للدراسات القانونية وبمرافقة جمعية الرعاية الصحية، وذلك برعاية محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة.

وتهدف الحملة الى تعزيز صمود المواطنين المعزولة خلف الجدار العنصري وتقديم المعونة الطبية لهم في إطار الجهود الوطنية لمكافحة جائحة كورونا ؛ ورفع الوعي الصحي والمجتمعي و توزيع معقمات وتقديم محاضرات توعوية للتجمعات المعزولة خلف الجدار العنصري في محافظة قلقيلية، وهي” عرب الرماضين الشمالي وعرب أبو فردة وعرب الرماضين الجنوبي”.

والتقى المحافظ وفد مركز القدس والرعاية الصحية واستمع منهم الى شرح مفصل حول الحملة، وأكدوا على استمرار جهودهم في دعم المواطن وتقديم كل ما يلزم وفق الإمكانات المتاحة لمكافحة جائحة كورونا.

بدوره شكر اللواء رافع رواجبة هذه الجهود ودعا المؤسسات الاخرى الى المبادرة في تقديم المساعدة لمنع انتشار فيروس كورونا، مشددا على أن الجهود المبذولة في محافظة قلقيلية تسير وفق الخطة المرسومة، وأشار الى أن هذه الجائحة لا يجب أن تنسينا الفيروس الاخطر وهو فيروس الاحتلال.