الرئيسية / متفرقات / محافظ طولكرم يلتقي وفدا من ديوان الرقابة المالية والإدارية للإطلاع على الإجراءات في مواجهة “كورونا”

محافظ طولكرم يلتقي وفدا من ديوان الرقابة المالية والإدارية للإطلاع على الإجراءات في مواجهة “كورونا”

طولكرم/PNN- التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر وفداً من ديوان الرقابة المالية والإدارية للإطلاع على الإجراءات في مواجهة خطر فيروس كورونا وعمل لجنة الطوارئ ، حيث ضم الوفد كلاً من محمد داغر، وحسام خليل، ومحمود أبو شنب، وخالد فرسخ.

وقدم المحافظ أبو بكر شرحاً عن الإجراءات والتدابير المتبعة حسب توجيهات الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” وقرارات رئيس الوزراء د. محمد إشتيه، في مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا، مشيراً إلى عمل لجنة الطوارئ المصغرة على مدار الساعة، من خلال عقد الاجتماعات، والجولات الميدانية، ومتابعة الحالات والإجراءات المتبعة ، مؤكداً على أهمية وعي المواطنين وتصرفهم للحد من انتشار هذه الجائحة.

وأشاد بجهود ديوان الرقابة المالية والإدارية ممثلاً برئيس الديوان المستشار إياد تيم، مثنياً على دور طواقم الديوان، مشيراً إلى أن هذا الجهد من شأنه أن يساهم في تعزيز العمل وتطويره نحو الأفضل، لصالح خدمة المواطنين والوقوف إلى جانبهم وخاصة في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.

وأكد وفد ديوان الرقابة المالية والإدارية بأن اللقاء مع المحافظ أبو بكر يأتي في إطار الجولات الدورية لطواقم الديوان على المؤسسات والإطلاع على عمل لجنة الطوارئ في مواجهة خطر فيروس كورونا، مشيدين بجهود المحافظ أبو بكر ولجنة الطوارئ في محافظة طولكرم على العمل المستمر والمتواصل على مستوى المحافظة.