الرئيسية / متفرقات / قلقيلية: تجهيز ثلاث ممرات تعقيم في المدينة ورابعة في المشفى الحكومي

قلقيلية: تجهيز ثلاث ممرات تعقيم في المدينة ورابعة في المشفى الحكومي

قلقيلية/PNN- سلم جهاز الاستخبارات العسكرية، ثلاثة ممرات تعقيم للوقاية من فيروس “كورونا” في محافظة قلقيلية، مقدمة من فاعلين خير، وتأتي هذه الخطوة ضمن توجيهات لجنة الطوارئ للحد من انتشار هذا الفيروس القاتل، وبرعاية محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة.

وبمشاركة عدد من ضباط وضباط صف الاستخبارات العسكرية، تم توزيع الممرات على مديرية الصحة والخدمات العسكرية وآخر على مدخل قلقيلية الشرقي.

وثمن المحافظ دور المؤسسة الأمنية، مشيدا بالجهود التي يقوم بها جهاز الإستخبارات العسكرية، مؤكدا أن هذه المبادرة تأتي ضمن التوجهات العامة لمواجهة فيروس كورونا، وهناك تعاون ما بين كافة المؤسسات التي تندرج ضمن لجنة الطوارئ للإبقاء على المحافظة خالية من فيروس كورونا، ودعا الى ضرورة التقيد بتعليمات السلامة العامة والتعقيم، وتعميم فكرة الممرات التعقيمية على كافة المؤسسات الرسمية وغير الرسمية والتي تشهد حركة للمواطنين باتجاهها.

بدوره، شكر مدير الاستخبارات العسكرية المقدم شادي اشتيه، المساهمين الذين قدموا هذا التبرع السخي واكد ان ما تم انجازه اليوم يندرج في اطار مهني ومسؤولية وطنية مشتركة ما بين المؤسسة العسكرية وكافة المؤسسات الاخرى، مؤكدا أن توجيهات اللواء زكريا مصلح مدير عام الاستخبارات العسكرية تنص على العمل بشكل دؤوب والتكامل مع باقي المؤسسات للتصدي لهذه الجائحة التي تجتاح العالم.