الرئيسية / منوعات / قرار غير متوقع من مي عز الدين بشأن عدم عرض مسلسلها في رمضان

قرار غير متوقع من مي عز الدين بشأن عدم عرض مسلسلها في رمضان

بعد خروج مي عز الدين من الموسم الدرامى هذا العام، تعد المرة الأولى منذ 5 سنوات عدم تواجد مى عز الدين في السبالق الرمضانى، قررت الشركة المنتجة عرض مسلسل الفنانة مي عز الدين “خيط حرير” بعيداً عن موسم رمضان هذا العام، وبأن يشارك في موسم مختلف وعدم تأجيله للعام المقبل على غرار تجارب بعض النجوم، ومن جانبها وافقت مي عز الدين ورحبت بهذا القرار، وقبلت مي قرار الشركة المنتجة بأن يتم التصوير لاحقاً على أن يعرض بعد أشهر قليلة.

مي عز الدين
الجدير بالذكر أن مي كانت تحرص دائمًا على التواجد كل عام مع جمهورها، وقدمت مى عز الدين على مدار الأعوام الماضية مسلسلات “دلع بنات” عام 2014 من إخراج شيرين عادل، ومسلسل “حالة عشق” عام 2015، اخراج إبراهيم فخر، ومسلسل “وعد” عام 2016، للمخرج ابراهميم فخر، ومسلسل رسايل” عام 2017 للمخرج إبراهيم فخر، ومسلسل “البرنسيسة بيسه” عام 2019 للمخرج أكرم فريد.

يشار إلى أن مسلسل “خيط حرير” تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته بجانب مى عز الدين كل من محمود عبد المغنى، مى سليم، نيكولا معوض، سوسن بدر، صفاء الطوخى، أحمد صيام، يوسف عثمان، حنان سليمان، وعدد كبير من الفنانين.

مى عز الدين قدمت آخر أعمالها الدرامية مسلسل “البرنسيسة بيسة” وعرض فى السباق الرمضانى الماضى للمخرج أكرم فريد وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر.