الشريط الاخباري

إطلاق تكية مخيم عايدة في شهر رمضان المبارك

نشر بتاريخ: 20-04-2020 | متفرقات
News Main Image

بيت لحم /PNN/ أعلنت لجنة الطوارئ في مخيم عايدة ممثلة باللجنة الشعبية وجمعية الرواد ومركز شباب عايدة ومركز لاجئ وحركة فتح في المخيم عن إطلاق مبادرة " تكية عايدة " لتوزيع وجبات الطعام على أبناء شعبنا في مخيم عايدة والمناطق المجاورة خلال شهر رمضان المبارك .

من جهته قال رئيس اللجنة الشعبية في مخيم عايدة سعيد العزة أن مبادرة التكية التي بادرتها جمعية الرواد للثقافة والفنون في المخيم تأتي للتأكيد على روح المحبة والتعاون والتآخي داخل المخيم وتعد تكية عايدة الأولى من نوعها في مخيم عايدة والتي تهدف من خلالها لجنة الطوارئ للتأكيد على استمرارية عملها لتقديم خدماتها ومعوناتها لأبناء شعبنا في ظل هذه الجائحة .

وقال مدير عام جمعية الرواد الدكتور عبد الفتاح ابو سرور ان جمعية الرواد وضعت مطبخ مركز الرواد المهني تحت تصرف لجنة الطوارئ في المخيم طوال شهر رمضان المبارك لتسهيل تحضير الوجبات وتوزيعها . ووجه أبو سرور دعوة بأسم لجنة الطوارئ في مخيم عايدة إلى كل المؤسسات الإنسانية والاجتماعية المحلية والدولية، ورجال الأعمال واهل الخير المقتدرين إلى ضرورة دعم مشروع "تكية عايدة"، لضمان استمرار وصولها لأكبر عدد من الأسر الفقيرة لإعالتها وتقديم المساعدات لها للعبور من هذه الجائحة إلى بر الأمان .

وثمن مدير خدمات مخيم عايدة وبيت جبرين ابراهيم ابو سرور إطلاق هذه المبادرة الخيرية في مخيم عايدة "تكية عايدة" وتوزيع الوجبات خلال شهر رمضان في رسالة حضارية إنسانية ، ونموذج تآخٍ حقيقي على الأرض، ومخيم عايدة كان وما زال نموذج التعايش المشترك والتكافل المجتمعي .

هذا وأتمت تكية عايدة الاستعدادات لإعداد وتوزيع الوجبات والعمل على توفير ما لا يقل عن 250 وجبة غذائية ساخنة يوميا لأبناء شعبنا في مخيم عايدة من الاسر المعوزة والعائلات المتضررة بسبب جائحة فايروس كورونا طوال شهر رمضان المبارك .

شارك هذا الخبر!