الرئيسية / محليات / د.غنام تبحث مع الهيئة الامنية اخر مستجدات ازمة كورونا بحضور نائب محافظ القدس

د.غنام تبحث مع الهيئة الامنية اخر مستجدات ازمة كورونا بحضور نائب محافظ القدس

رام الله/PNN/ عقدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم الإثنين اجتماعا مع الهيئة الأمنية للمحافظة بحضور نائب محافظ القدس عبد الله صيام، والهيئة الامنية في القدس، وممثلين عن عدد من مديريات المحافظة، وبحثت معهم آخر المستجدات والتنسيق والتكامل مع محافظة القدس فيما يتعلق بادارة أزمة فيروس كورونا، والاستعدادات لاستقبال شهر رمضان الفضيل .

وشددت المحافظ غنام على ضرورة التكامل بين كافة جهات الاختصاص للخروج من الأزمة الحالية بأقل الأضرار ، مشيرة الى أن محافظة رام الله والبيرة، والقدس حالة واحدة وأن المحافظة تقدم المساندة لأهلنا في القدس درة التاج.

وأكدت على أن الحالة الصحية في المحافظة تحت السيطرة وأن طواقم المحافظة ومديرية الصحة يقومون بتوفير كافة الاحتياجات للنزلاء في مراكز العناية الاحترازية .

و قالت د.غنام: إننا نتابع مع الهيئة الامنية تفاصيل الحالة الميدانية في المحافظة وكذلك في منطقة كفر عقب، مشيرة إلى أننا نتعامل مع المواطنين المقدسيين كبقية المواطنين الوافدين الى المحافظة من باقي المحافظات.

وهنأت د.غنام شعبنا بقرب حلول الشهر الفضيل، موضحةً أنه سيتم اتخاذ الاجراءات المناسبة وفقا للتقديرات الأمنية فيما يتعلق بشهر رمضان بالتنسيق مع دولة رئيس الوزراء .

من جانبه شكر صيام المحافظ غنام على التعاون مع محافظة القدس، لافتاً الى أن القدس تعيش اوضاعا استثنائية بفعل الاحتلال ،مبيناً أن تكاتف الجهود بين كافة مؤسسات الدولة سيساهم في حماية شعبنا وتجنيبه ويلات هذه الجائحة.