الرئيسية / حصاد PNN / بعد جملة شيل ايدك من جيبتك: اشتية يؤكد عمق علاقته واحترامه للمتحدث باسم الحكومة ملحم

بعد جملة شيل ايدك من جيبتك: اشتية يؤكد عمق علاقته واحترامه للمتحدث باسم الحكومة ملحم

رام الله/PNN/قال رئيس الحكومة الفلسطينية الدكتور محمد اشتية ان العلاقة التي تربطه باسم المتحدث بالحكومة الفلسطينية ابراهيم ملحم عميقة وقديمة وفيها الكثير من الود والاحترام ردا على انتشار الجملة التي قالها اشتية لملحم في المؤتمر الصحفي شيل ايدك من جيبتك وتحولت بشكل سريع الى هاشتاغ من قبل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال اشتية في منشور له على موقعه الرسمي للفيس بوك ان العلاقة التي تربطني بالمتحدث باسم الحكومة علاقة قديمة وفيها الكثير من الود والاحترام والتلقائية”.

واضاف اشتية ان ما جرى اليوم كان مبنياً على هذه العلاقة المتينة، والملاحظة تعكس الاحترام والثقة المتبادلة داخل الفريق الواحد.

كما عبر اشتية عن تقديره العالي لجهود الناطق ملحم وجهد جميع الذين يعملون لخدمة الوطن، مؤكدا انهم سيبقون جميعا الأوفياء لهذا الوطن.

من ناحيته قال نقيب الصحفيين الفلسطينين ناصر ابو بكر في منشور له تعليقا على جملة شيل ايدك من جيبتك التي قالها اشتية لملحم :” اعتقد ان ما كتبه رئيس الوزراء د محمد اشتيه عن الاخ الناطق الرسمي ابراهيم ملحم حديث صادق من اعماق قلبه لأنني اعرف حجم التقدير والاحترام والعلاقة التاريخية بينهما من عشرات السنوات دامت المحبه والود والاحترام بينكما لصالح الوطن”.

واضاف ابو بكر :”الاخ والصديق ابراهيم ملحم ابو بهاء قيمة وقامه كبيره ومهني ووطني بامتياز واحدث تغييرا جوهريا واحدث فرق في الأداء وواجب الحكومه التمسك بهذا النموذج الذي أضاف للحكومه في الرأي العام نريده ويريده الشارع ويريدوا أن يكون كل المسؤولين بهذا التواضع والشفافية”.