الرئيسية / منوعات / غادة عبد الرازق: أعشق تجسيد شخصية المرأة القوية

غادة عبد الرازق: أعشق تجسيد شخصية المرأة القوية

اعترفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بوجود عشق خاص لتجسيد شخصية المرأة القوية داخل أعمالها الفنية، مؤكدة أنها تعتقد أن هذه الأعمال تساعد في حصول المرأة على حقوقها، بتقديم نماذج قوية تدعم ثقة النساء في أنفسهن وتمنحهن الجرأة على المطالبة بحقوق كادت أن تضيع لظن المرأة إنها مخلوق ضعيف.

وكشفت غادة للمرة الأولى عن كواليس تصوير مسلسلها الجديد “سلطانة المعز” المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2020، مؤكدة أنه تم الانتهاء من تصوير نحو 60% من مشاهد المسلسل، وسيكتمل التصوير في النصف الأول من شهر رمضان، ونفت تماما إدخال أية تعديلات على النص الأصلي بعد منع تصوير التجمعات ووقف التصوير الخارجي، مؤكدة أن المسلسل بالأساس يتم تصويره داخل الاستديوهات.

وأكدت في مداخلة هاتفية مع برنامج «القاهرة الآن» أن اسم المسلسل الأصلي كان “سلطانة” فقط، وقالت: اسم المسلسل في البداية كان فقط سلطانة، وبعد ذلك تم تغيره إلى سلطانة المعز.

وأشارت الى أنها تحب دومًا تقديم الشخصية القوية في كافة أعمالها؛ لأنها جزء من شخصيتها وتحرص على تجسيد دور مناصر للمرأة قائلة: بحب أدواري أجيب فيها حق المرأة زي ما بيقولوا.

وقالت إن المسلسل يمثل إضافة فنية جديدة لها وأجواء التصوير بالنسبة لي في ظل أزمة كورونا أخذنا جميع الاحتياطات اللازمة، ونحرص على التباعد الاجتماعي.

وكشفت غادة عن مقاطعتها التامة لابنتها روتانا وأحفادها طوال فترة التصوير، حرصا على سلامتهم والتزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وتوقعت غادة أن يحقق المسلسل نجاحا لافتا خاصة وأنه يضم عددا كبيرا من المواهب والنجوم منهم محمود عبد المغني ومي الغيطي ومحمد شاهين وحسن حسني ودينا ومحمد لطفي.