الرئيسية / حصاد PNN / بالفيديو والصور: جهاز الامن الوقائي بالتعاون مع الطب الوقائي يقومون بحملة تعقيم في قرية الولجة غرب بيت لحم

بالفيديو والصور: جهاز الامن الوقائي بالتعاون مع الطب الوقائي يقومون بحملة تعقيم في قرية الولجة غرب بيت لحم

بيت لحم/PNN- قام جهاز الامن الوقائي بمحافظة بيت لحم، ظهر اليوم الاربعاء، وبالتعاون مع الطب الوقائي في مديرية الصحة بحملة تعقيم في قرية الولجة غرب المحافظة، بعد تسجيل اصابة بفيروس “كورونا” فيها.

وتوجه أفراد جهاز الامن الوقائي والطب الوقائي لقرية الولجة حيث قاموا بتعقيم الحاجز الشعبي المقام على مدخل القرية، وتقيم مجلس قروي الولجة، الى جانب تعقيم منزل احد المخالطين بالمصاب، ومنزل المصاب.

ومن جهته قال مدير العلاقات العامة في جهاز الامن الوقائي العقيد ضرار مرعب في لقاء لشبكة PNN ان هذه الحملة هي من ضمن توجيهات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء محمد اشتيه والاجهزة الامنية من اجل الحفاظ على سلامة المواطنين، حيث تم تعقيم منازل المصاب بفيروس كورونا من قرية الولجة، ومنازل بعض المخالطين.

وطالب العقيد ضرار المواطنين بالالتزام في بيوتهم لمنع تفشي وباء كورونا وحفاظاً على سلامتهم.

جهاز الامن الوقائي والطب الوقائي يقومون بحملة لتعقيم المراكز الحيوية في قرية الولجة غرب بيت لحم

Publiée par PNN Network sur Mercredi 22 avril 2020

وقال مسؤول الطب الوقائي في مديرية صحة بيت لحم د. شادي اللحام الذي كان برفقة طاقم الطب الوقائي في حملة تعقيم قرية الولجة ان الطواقم الطبية قامت باخذ عينات من الاشخاص المخالطين للمصاب من القرية ونتيجتها كانت سلبية، وهم ايضا يخضعون للحجر المنزلي.

وأكد د. اللحام ان حملات التعقيم التي يقوم بها ابناء الاجهزة الامنية من شأنها ان تحد من انتشار الفيروس.

وتوجه د. اللحام بالشكر الى جهاز الامن الوقائي لتقديمه مساعدات لمجلس قروي الولجة لمساعدة العائلات المستورة.

وطالب المواطنين بالتزام الحجر المنزلي واجراءات التعقيم، شاكراً جهاز اامن الوقائي على هذه الحملة ودعمهم للجهود الطبية.

ومن جهته اشاد رئيس مجلس قروي الولجة خضر الاعرج بحملة جهاز الامن الوقائي والطب الوقائي لتعقيم المراكز الحيوية في الولجة، شاكراً جهودهم المبذولة خاصة وان قرية الولجة تقع ضمن الاراضي المسماة (ج) وتمكنهم من الوصول الى القرية.

وشكر الاعرج جهاز الامن الوقائي على المساعدات التي تم تقديمها للمجلس، مثمناً جهودهم على هذه اللفتة.

وحول اجراءات المجلس بعد تسجيل اصابة فيها، قال انه تم اغلاق مدخل القرية الوحيد واخذ عينات من المخالطين للمصاب، واجراء حملات تعقيم في القرية.

بيت لحم: أفراد الأمن الوقائي يتبعون إجراءات السلامة عند عودتهم من حملة تعقيم في قرية الولجة

Publiée par PNN Network sur Mercredi 22 avril 2020