الرئيسية / منوعات / درة تنفى ارتباطها وتطلب احترام حياتها الخاصة وهاني سعد يحذف تعليق “أحبك”

درة تنفى ارتباطها وتطلب احترام حياتها الخاصة وهاني سعد يحذف تعليق “أحبك”

حسمت الفنانة التونسية درة زروق حقيقة الأنباء المتداولة عن قرب زواجها من رجل الأعمال ومهندس الديكور هاني سعد، مؤكدة أنها غير مرتبطة حاليا، وحال حدوث أي ارتباط ستعلن الخبر بنفسها، وطالبت الجميع باحترام حياتها الخاصة وعدم الزج باسمها في شائعات غير حقيقية.

درة ردت بطريقة غير مباشرة على أنباء قرب إعلان زواجها من مصمم الديكور هاني سعد التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة لها داخل إحدى السيارات الفارهة، والتي تردد أنها ملك لرجل الأعمال، كما تم تداول تعليق لها مع هاني سعد وهما يتبادلان كلمة أحبك، وقالت إن كل هذه الشائعات ليس لها أساس من الصحة.

وأضافت: إنه يتعين على الآخرين عدم التدخل في حياتها الشخصية، وأنه في حال ارتباطها ستعلن هذا الارتباط بنفسها.

اللافت أن مصمم الديكور هاني سعد حذف تعليقه الرومانسي على منشور درة زروق كما قام بتغيير خصوصية حسابه على موقع إنستقرام ليصبح خاصا ومغلقا على متابعيه وأصدقائه فقط، ولكنه لا يزال يتابع حساب درة على إنستقرام، كما احتفظت درة بمتابعتها لحساب هاني الشخصي وحساب آخر يخص عمله.

يذكر أن تعليق رومانسي من مصمم الديكور ورجل الأعمال هاني سعد على منشور للفنانة التونسية درة زروق، تسبب في تجدد الأنباء حول قرب زواجهما بعد شهر تقريبا من انتشار الخبر للمرة الأولى، وتردد نقلا عن مصادر مقربة من رجل الأعمال وقتها أن الثنائي كان بصدد إعلان زواجهما، ولكن تم تأجيل كل شيء بعد انتشار جائحة كورونا والتزام درة بالعزل الصحي الطوعي ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي المرض.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تبادلوا تعليقا من هاني سعد على منشور للنجمة درة قال فيه: أحبك مع ايقونة قلب أحمر وردت عليه درة بكلمة أحبك مع أيقونة لنفس القلب وأخرى لوجه مغمور بالقبلات، وهو ما اعتبره البعض أول إعلان من درة عن وجود علاقة عاطفية، خاصة وإنها أصرت على التزام الصمت مع ظهور أخبار قرب زواجها من رجل الأعمال شهر مارس الماضي.

وظهرت درة للمرة الأولى مع هاني سعد في الاحتفال بعيد ميلادها بحضور الملياردير نجيب ساويرس والنجمة يسرا، ثم ظهرت معه مجددا منتصف شهر مارس الماضي في عدة لقطات من داخل سيارته، وتردد وقتها قرب إعلان ارتباطهما، وتجاهلت الفنانة التونسية القصة برمتها.

وسبق أن ناشدت درة جميع متابعيها بعدم ترويج الشائعات التي تزج بها في قصص خيالية والتوقف عن مشاركة وتداول الأخبار الزائفة والشائعات، مؤكدة خطورة المساس بأعراض الناس.

درة قالت عبر رسالتها العاجلة: تهيب درة بجميع الأشخاص الذي يتداولون أخبارًا زائفة حولها إلى توخي الدقة وعدم الانخراط في أي محاولة للزج باسمها في مسائل غريبة جدًا عنها.. واتقاء الله في أعراض الناس.