الرئيسية / متفرقات / الزعنون يهنئ شعبنا في الوطن والشتات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الزعنون يهنئ شعبنا في الوطن والشتات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

رام الله/PNN-هنأ رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون سيادة الرئيس محمود عباس وأبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات والأمتين العربية والإسلامية لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا الله تعالى ان يعيده على شعبنا وقد تحققت تطلعاته بالحرية والعودة والاستقلال.

وقال الزعنون في تهنئته الى سيادة الرئيس محمود عباس بالقول: نحن إذْ نسجل تقديرنا العالي لهذا الأداء المتميز لسيادتكم في إطار قيادتكم لنضالنا المشروع في التصدي للمخاطر التي تتهدد وجوده ومستقبله الوطني وحماية أبناء شعبنا من وباء كورنا، لنسأل الله تعالى أن يأخذ بأيدينا ويمدنا بأسباب المنعة والقوة وصولا إلى حياة آمنة ومستقرة أسوة بباقي شعوب الأرض.

وأضاف الزعنون: إننا على ثقة تامة بقدرة شعبنا بقيادة السيد الرئيس على تجاوز ما نمر به في هذه المرحلة، وسيواصل التأكيد بالأفعال على أنه عاقد العزم على مواصلة نضاله العادل، تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية، في سبيل تجسيد حلم الشهداء والجرحى والاسرى، بإنجاز دولتنا المستقلة على كامل التراب الوطني، بعاصمتها القدس.

وأشار الزعنون ان هذا الشهر الفضيل هذا العام يأتي في ظل لحظة فارقة يعيشها شعبنا العظيم، حيث يواجه في نفس الوقت وبائين، الأول تصعيد الاحتلال الإسرائيلي لعدوانه عبر محاولات تنفيذ مخططات الضم والاستيلاء على أراضي الدولة الفلسطينية، والآخر، مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا الفتاك.

_________________________________________