أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / دي بروين: أرغب في اللعب بجانب كريستيانو
كيفن دي بروين

دي بروين: أرغب في اللعب بجانب كريستيانو

بيت لحم/PNN- أعرب كيفن دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، عن رغبته في اللعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب القدرات البدنية والتهديفية التي يتمتع بها صاروخ ماديرا.

وأصبح دي بروين واحداً من أفضل لاعبي وسط الميدان في العالم، بعدما تطور مستواه تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا، وقد وصف النجم البلجيكي نفسه باللاعب المتكامل.

دي بروين: سأحب اللعب مع رونالدو أو هنري

وقال صانع الألعاب البلجيكي في تصريحات نقلتها صحيفة (ديلي ميل) البريطانية: “أعتقد أنني الآن أصبحت أكثر تكاملاً في جميع أجزاء اللعبة أكثر من أي وقت مضى، مع فولفسبورج لم أكن أمتلك هذه الاستمرارية التي أمتلكها مع مانشستر سيتي في السنوات الثلاث الأخيرة”.

وتابع: “أشعر بالفخر عندما يقول أحدهم إنني أفضل لاعب وسط في العالم، ولكن ما يهمني في كرة القدم هو الفوز”.

وبسؤاله عن اللاعب الذي يريد اللعب بجواره، قال دي بروين: “ربما تييري هنري أو كرستيانو رونالدو.. بالتأكيد لأنهما سيرفعان عدد تمريراتي الحاسمة”.

وأوضح: “لن أختار لاعبين وسط لأننا لعبت مع لاعبين وسط رائعين، سأختار لاعبين هجوميين وسأختار هنري لأنه كان مدربي سابقاً في منتخب بلجيكا”.

وأضاف: “كما سأختار رونالدو لأنه سيكون من السهل اللعب معه بسبب سرعته وانطلاقته من الطرف للعمق، ووقتها يمكنني تمرير كرة إليه بارتفاع 3 أمتار وأعلم أنه سيحصل عليها”.

سبورت 360