الرئيسية / حصاد PNN / عقب تعرض احد افراد الامن للدهس: حميد سنتخذ اجراءات بحق مرتكبي الاعتداءات ومن لا يلتزم من المحال بالاجراءات

عقب تعرض احد افراد الامن للدهس: حميد سنتخذ اجراءات بحق مرتكبي الاعتداءات ومن لا يلتزم من المحال بالاجراءات

بيت لحم /PNN/ادان محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد حادث الدهس الذي تعرض له احد افراد قوات الامن الوطني الليلة في مدينة بيت جالا”.

وقال المحافظ حميد في تصريح صوتي مسجل صدر عن دائرة الاعلام بالمحافظة ان هذا الحادث حادث مدان ومستنكر وبناء على تكرار حوادث الاعتداء على رجال الامن على الحواجز فقد اصدر اوامرهلكافة الجهات ذات العلاقة من اجل اتخاذ اقصى العقوبات لمنفذي ومرتكبي هذه الاعتداءات.

واضاف المحافظ حميد انه تم الايعاز لجميعا افراد وضباط الامن على الحواجز من اجل اتخاذ اجراءات واحتياطات امنية مشددة من اجل توفير الحماية لافراد الامن وضباط الاجهزة على الحواجز الموجودة اصلا لحماية المواطنين والمجتمع الفلسطيني والحفاظ على صحتهم.

على صعيد اخر قال المحافظ حميد انه تم اصدار تعليمات بحق جميع المخالفين من اصحاب المحلات الذين لا يلتزمون بالاجراءات وتتكرر عمليات عدم التزامهم حيث سيتم اغلاق هذه المحال حال تكرار ما يقومون به من مخالفات في تجاوز التعليمات الادارية والصحية والامنية فيما يتعلق بايام العمل الخاصة بهم او من حيث عدم الالتزام بعدد المتواجدين بالمحال او الاجراءات الطبية الواجب اتخاذها.

واشار المحافظ حميد الى ان العقوبات بحق اصحاب المحال التجارية الذين لا يلتزمون بالتعليمات ستكون بشكل تدريجي وتصاعدي حيث ستصل ايام الاغلاق الى ايام عديدة وخاصة ان هذه المخالفات تزداد بشكل يومي مشيرا الى انه على الجميع ان يفهم انا لم ننتهي بعد من ازمة فايروس كورونا.

و نقل المحافظ حميد تحيات الرئيس محمود عباس ابو مازن لافراد الامن جميعا على جهودهم وعملهم متمنيا لهم السلامة جميعا ضباطا وافراد خصوصا المنتشرين على الحواجز ويعملون لساعات بالليل والنهار في اليوم الاول برمضان كما عبر المحافظ حميد عن اعتزازه بجهود وعمل افراد الامن وصدق انتماءهم لشعبهم وقضيتهم .

الشرطة تعلن القاء القبض على الفاعل

من جهتها كانت الشرطة قد اعلنت في وقت سابق ، مساء اليوم الجمعة، القبض على سائق مركبة غير قانونية، قامت بدهس أحد عناصر الأمن الوطني أثناء تأدية عمله في بيت لحم و لاذَ بالفرار.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه و بناء على إشارة وصلت عمليات الشرطة تفيد بقيام مركبة بدهس احد عناصر الأمن الوطني أثناء تأدية عمله على احد حواجز المحبة ببيت جالا، ولاذت بالفرار من المكان، تم التعميم على جميع الدوريات المتواجدة في المحافظة عن مواصفات المركبة حيث تم ضبطها من قبل شرطة مركز بيت جالا في أقل من خمسة دقائق من وقوع الدهس، وتبين وجود خمسة أشخاص داخل المركبة.

وأكدت انه تم إحضار الأشخاص إلى مديرية الشرطة لإستكمال الإجراءات القانونية بحقهم، فيما تم نقل العسكري المصاب إلى مستشفى الجمعية العربية للعلاج حيث ووصفت إصابته بالمتوسطة.