الرئيسية / رياضة / صحيفة: محمد صلاح سيشعر بـ”الدمار” حال إلغاء الدوري الإنجليزي

صحيفة: محمد صلاح سيشعر بـ”الدمار” حال إلغاء الدوري الإنجليزي

بيت لحم/PNN- يحتاج نادي ليفربول لفوزين فقط للتتويج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الغائب عن خزائنه منذ 1990، لكن انتشار فيروس كورونا وتوقف النشاط الرياضي يهدد أحلام الفريق وعشاقه في حمل اللقب.

وما زال الجدل قائما بشأن إمكانية استكمال الدوري الإنجليزي الممتاز رغم رغبة أغلبية الفرق في إنهائه، لكن الظروف الصحية الحالية تعيق العودة السريعة وينتظر الجميع قرارات وزارة الصحة والحكومة البريطانية لعودة النشاط الرياضي مجددا .

وتوقفت مسابقات بطولة الدوري الإنجليزي منذ شهر مارس الماضي، نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، في المملكة المتحدة.

ويتصدر ليفربول جدول البطولة برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي الذي لديه مواجهة مؤجلة أمام آرسنال.

وركزت صحيفة “ذا صن” على النجم المصري محمد صلاح، الذي يعتبر أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي، والذي يحلم بتحقيق اللقب برفقة ليفربول، لكنه يخشى أن يكون ملعونا، بحسب الصحيفة، ويتم إلغاء الدوري دون تتويج فريقه.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن صلاح سيكون مدمرا حال عدم استكمال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي لأنها ستكون التجربة الثانية في مسيرته المهنية.

وكان محمد صلاح لاعبا في صفوف فريق المقاولون العرب عندما تم إلغاء موسم 2011/2012 بسبب الحادثة التي وقعت في استاد بورسعيد عقب المباراة التي جمعت بين الأهلي والمصري.

وأسفرت تلك الحادثة عن سقوط المئات من الضحايا، وهو الأمر الذي أدى إلى عدم استكمال موسم الدوري المصري.

وكان الإلغاء الأول في صالح النجم المصري، الذي بدأ مسيرته الاحترافية، حيث غادر المقاولون العرب إلى بازل السويسري، ومنها خاض بضع تجارب احترافية في تشيلسي وروما وفيورنتينا قبل أن يستقر في ليفربول ويصبح نجما عالميا.